حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 11470

هيفا اشعلت LBC بحضـورها لانتخاب ملكة جمال لبنان

هيفا اشعلت LBC بحضـورها لانتخاب ملكة جمال لبنان

هيفا اشعلت LBC بحضـورها لانتخاب ملكة جمال لبنان

07-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - لم يكن حفل انتخاب ملكة جمال لبنان هذا العام حفلا عاديا و الذي يندرج في إطار سهرات الألف ليلة وليلة،والذي تم تصويره ونقله مباشرة من حديقة ال "ال بي سي" حيث تتميز سهرات ال بي سي في مناسباتها بالفخامة والإبهار والابتكار وهذا العام أضفى الديكور لمساته الفنية الراقية على المكان وحوّله من حديقة عادية إلى قصر من قصور الأندلس. وزاد من روعته وجماله إطلالة جميلة الجميلات النجمة هيفا وهبي التي عادة ما تشعل المسارح بحضورها وجمالها ودلالها ودلعها فكيف إذا غنت " تسمحلي ادلعك" !

هيفا المتألقة كعادتها والتي طرح ألبومها الجديد " حبيبي أنا " منذ يومين اختارت " ال بي سي" لتطل عبرها وتغني أغنياتها الجديدة يد والذي يبدو انه سيشعل النيران فما أن أطلت هيفا على المسرح وبدأت الغناء حتى اشتعل جزء من الديكور الذي اندلعت النيران فيه بفعل تطاير شرارات من الألعاب النارية التي أطلت في بداية السهرة . هيفا التي استطاعت أن تسيطر على خوفها وتكمل أغنيتها وسط اندفاع شباب من ال بي سي لإطفاء الحريق بسرعة. وقد حاول المقدم طوني بارود أن يغفل ذكر النار التي اشتعلت إلا إن هيفا قالت له أنها " نقزت قليلا من الحريق " .

هيفا قالت أنها انزعجت قليلا من الحريق لأنه كل مر يحدث معها شيء عندما تطل على "ال بي سي " فقد سبق لهيفا أن تعرضت للسقوط عندما كانت تجري بروفات مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي.

يذكر أن هيفا التي تعرضت في العام الماضي إلى حادث أثناء تصوير فيديو كليب " «حاسة ما بينا» لها سيعرض حصريا على قناة مزيكا .

اختارا هذه إدارة " ال بي سي " أن تقدم سهروا انتخاب ملكة جمال لبنان على حفلتين السهرة الأولى، مساء الجمعة 4 يوليو، تعرّف مشاهدو ال "ال بي سي" على الصبايا ال 18. تعريف ومرور بلباس البحر وبلباس السهرة (من تصميم أنطوان القارح)، وإجابات على أسئلة عامة، أمام أعضاء اللجنة الحكم التي اختارت مغادرة ست من هذه الصبايا مع نهاية البرايم. كما أضفت الفنانة هيفا وهبي المزيد من التألق على السهرة بأدائها لثلاث أغاني من ألبومها الجديد " حبيبي أنا " . وعلّقت هيفا على مفهوم الجمال قائلة:" الملكة التي ستنتخب بالطبع ستنتخب بناء على جمالها الخارجي وعلى حضورها وشخصيتها، ولكن المطلوب بعد انتخابها، أن تنمي الجانب الإنساني الموجود في داخلها وهو الذي سيقرّبها من الناس."

أعضاء اللجنة الحكم التسعة راقبوا وسألوا وجاءوا من اختصاصات مختلفة:

مكسيم شعيا، وهو من غرس علم لبنان على أعلى قمة في العالم – منى فارس، مديرة الإنماء السياحي – المؤلف الموسيقي، خالد مزنّر - فيفي كلاب، د. في علم الاقتصاد الاجتماعي البيئي – رفيق علي أحمد، الممثل والمؤلف والمسرحي – بابو لحود سعاده، مصممة أزياء- د. طوني نصار، طبيب تجميلي – الصحافية فيفيان أده – رودي رحمة، النحات والرسام والشاعر.

50% من العلامة وضعتها اللجنة تقييما" للشكل الخارجي والمرور بلباس البحر، و50% تقييما" للإجابات. فجاء الختام مفرحا" ل 12 صبية تمكنّ من اجتياز الاختبار الأول، ومخيبا" ل 6 صبايا تمّ استبعادهنّ من المسابقة. وهنّ: جسيكا راضي- إليز معلوف- نسرين مراد- ريتا كبابه – أنوار أبو حمدان – دوللي العياش.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11470
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم