حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 7236

دانا فنانة (محترمة) ترد على نقيب الفنانين السوريين

دانا فنانة (محترمة) ترد على نقيب الفنانين السوريين

دانا فنانة (محترمة) ترد على نقيب الفنانين السوريين

30-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - طلت المغنية اللبنانية دانا ليلة امس في برنامج طوني خليفة "للنشر" وردت على نقيب الفنانين السوريين الذي اتهمها مع بقية "زميلاتها في الوسط" ،انهن مغنيات اثارة و"بورنو"، لتقول له أنها فنانة استعراضية محترمة وإن كان الكثيرون لا يتفقون مع النقيب صباح عبيد في جميع تصنيفاته لكن كلمة استعراض أصبحت في الوسط " الراقص" كلمة مطاطية وستار تحاول كثيرات من الفنانات الاختباء خلفه "لدواعي استعراضية " رغم ندرة بل عدم ظهور أي فنانة استعراضية حقيقة في الوسط الفني بعد سعاد حسني ونيللي والمبدعة شريهان التي طورت الاستعراض وابهرت الملايين في فوازيرها الرمضانية .

دانا الفنانة "الاستعراضية المحترمة" سبق لها ان اطلت عى قناة اوربت في برنامج" عيون بيروت" وشبهت فنها الاستعراضي المحترم بفن عبد الوهاب حين قالت انها تفعل كما كان يفعل عندما كانت تهاجمه الصحافة فيقف على المجلات التي تنتقده ليرتفع والفنانة دانا تفعل نفس الشيء !

دانا التي اعتبرت في أغنيتها " أي خدمة يا باشا" أن كل من لايعرفها " اكيد مش عايش في الدنيا او انه مقيم في كوكب بلوتو" البعيد والذي لم يدخله فن الاستعراض المحترم بعد ولم يفتح عينه ليرى " دانا دندن ليأكل ملبن " كما تصف نفسها. دانا التي ليست " شوية !" قدمت عدة "كلبيات أستعراضية محترمة" منذ بدايتها الفنية وقد عرضتها قناة ميلودي للبيع ضمن إطار حملة ترويجية للقناة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7236
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم