تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 13162

مساعد مدير أمن يلقى بنفسه فى النيل لفشله فى العلاج

مساعد مدير أمن يلقى بنفسه فى النيل لفشله فى العلاج

مساعد مدير أمن يلقى بنفسه فى النيل لفشله فى العلاج

15-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – القاهرة - للمرة الثالثة خلال أقل من إسبوعين يشهد نهر النيل بالقاهرة واقعة انتحار جديدة، حيث قام مساعد مدير أمن باحد الفنادق بمحافظة مطروح بالانتحار، عندما ألقى بنفسه فى النيل لفشله فى العلاج من مرض نادر أصيب به منذ فترة ولم يتمكن من العلاج .

 

بدأت أحداث الواقعة المأساوية ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بالقاهرة من الأهالى بالعثور على جثة شاب بجوار مرسى فندق الفورسيزون بكورنيش النيل بمنطقة مصر القديمة .

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين من التحريات أن المجنى عليه "30 سنة" يعمل مساعد مدير أمن بأحد الفنادق بمحافظة مطروح، وانه يعانى منذ فترة من حالة إكتئاب وحالة نفسية سيئة لإصابته بمرض نادر منذ فترة ولم يتمكن من علاجه، تم إنتشال الجثة وتولت النيابة التحقيق .

 

يذكر أن نهر النيل شهد خلال الإسبوعين الماضيين واقعتين مأساويتين، الأولى عندما قام شاب بربط حبل فى سور كوبرى قصر النيل ولفه حول رقبته ثم قفز من أعلى الكوبرى ليتدلى منتحرا، وذلك بسبب فشله فى الزواج من حبيبته، كما شهد نفس الكوبرى محاولة إنتحار ربة منزل قفزت من أعلى الكوبرى بسبب الفقر إلا أن أحد المراكبية تمكن من إنقاذها قبل أن تلقى مصرعها .

 

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13162
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم