تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 22395

علقة ساخنة لزوجة مصرية تكشف عن جمعها بين 9‏ أزواج

علقة ساخنة لزوجة مصرية تكشف عن جمعها بين 9‏ أزواج

علقة ساخنة لزوجة مصرية تكشف عن جمعها بين 9‏ أزواج

07-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - تمكنت مباحث الاحوال المدنية بالقاهرة من القبض علي سيدة جمعت بين ‏6‏ أزواج عرفيين في وقت واحد وذلك بموجب صور بطاقات شخصية مزورة حتي تمكن أحد الازواج من كشف أمرها، عندما ضبطها تسير في الشارع بصحبة زوج آخر‏,‏ واثناء قيامه بضربها وجذبها من شعرها في الشارع اعترض الزوج الثاني وفجر له المفاجأة وأخبره أنها زوجته .

 

وكانت معلومات قد وردت لمدير مباحث الأحوال المدنية تفيد بقيام "كوافيرة" بالجمع بين عدة أزواج عرفيين، وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهمة "‏45‏ سنة" تعمل كوافيرة بمدينة الاسكندرية وتزوجت من موظف‏,‏ ثم قام بتطليقها لسوء سلوكها‏,‏ وانتقلت للاقامة في القاهرة وتمكنت من سرقة مجموعة من البطاقات الشخصية من السيدات والفتيات اثناء ركوبهن مترو الانفاق .

 

وبحسب صحيفة "الأهرام" فأنه بموجب صور البطاقات تزوجت من ‏9‏ رجال قام ثلاثة منهم بتمزيق ورقة الزواج العرفي‏,‏ بينما استمرت في زواجها العرفي من الستة الآخرين‏,‏ وكانت دائمة التنقل بين القاهرة والاسكندرية بزعم زيارة أهلها حتي افتضح أمرها وبمواجهتها اعترفت بالجمع بين ستة أزواح وأمرت النيابة بحبسها‏.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22395
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم