حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 21969

«ثقافة العقبة» تنظم ورشات إبداعية

«ثقافة العقبة» تنظم ورشات إبداعية

«ثقافة العقبة» تنظم ورشات إبداعية

08-12-2013 12:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - برعاية شركة تطوير العقبة، شركة التطوير المركزية لمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، تقيم مديرية ثقافة العقبة بالتعاون مع قرى (sos) ومديرية التربية والتعليم في العقبة، برنامج الورش الإبداعية في المسرح والموسيقى والرسم.

وبحسب مديرة ثقافة العقبة انتصار عباس، يأتي عقد هذه الورش لما لهذه العناوين من أهمية في حياتنا، «فالموسيقى لغة الروح، والمسرح تجسيد الحياة، والرسم تصوير الحس الروحي الداخلي ونقله إلى الخارج بأجمل الصور».

تبدأ الفعاليات اليوم، من الرابعة عصرا حتى السابعة مساء في قرى (sos)، ويشارك فيها نخبة من طلبة (sos) وطلبة المدارس ممن لديهم الموهبة والحس الإبداعي.

وقالت عباس: «تعمل شركة تطوير العقبة على التعاون مع المجتمع المحلي والهيئات التي تسعى نحو التطوير والارتقاء بالعمل وخدمة المجتمع، وخاصة في المجال الثقافي، حيث دعمت الشركة سابقاً مجموعة من الورش الإبداعية التي شملت الكتابة الإبداعية، والكتابة الصحفية، والرسم. واليوم جاء التخصيص للموسيقى والرسم والمسرح، نظرا لحاجة القطاع الشبابي لمثل هذه الفنون.. حيث سيقدمها مختصون في هذا المجال، في مقر هيئة شباب «كلنا الأردن»، في الثامنة مساء، يومي الخميس والجمعة 19 و20/ 12/ 2013.ومن أبرز الأهداف التي ترمي المديرية إلى تحقيقها: تأسيس فرق فنية تمثل العقبة مثل فرقة المسرح، وفرقة كورال تشمل الآلات الغربية والشرقية، وتطوير الإبداعات من خلال ورش تدريبية تختص في الرسم والتصوير والكتابة الإبداعية والصحفية، وإقامة معارض الحرف اليدوية، والتعاون في عقد ورش تختص بهذا المجال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21969

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم