حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17411

بالصور .. تحريات شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة المنازل

بالصور .. تحريات شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة المنازل

بالصور ..  تحريات شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة المنازل

07-12-2013 07:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نجحت شرطة منطقة الرياض في الإطاحة بعصابة مكونة من سبعة أشخاص تخصصت في سرقة المنازل في مدينة الرياض ومنطقة حائل.

وكان مدير شرطة منطقة الرياض كلف إدارة التحريات والبحث الجنائي بحصر كافة بلاغات سرقة المنازل ودراستها دراسة مستفيضة وتصنيفها حسب الأساليب الإجرامية التي نفذت بها، فكانت هذه الخطوة هي نقطة البداية، حيث تم رصد تشابه عدد كبير من البلاغات في أسلوب تنفيذها والأوقات التي كانت تنفذ فيها، ما يشير إلى أن المنفذين هم نفس الجناة، وبناء على ما توفر من معلومات جرى اتخاذ جملة من الإجراءات البحثية شملت ذوي السلوك المنحرف من أرباب السوابق والمشبوهين، وأسفرت الجهود عن تحديد سبعة أشخاص كانت تحوم حولهم الشبهات، وتتركز عليهم دائرة الاتهام، فتم القبض عليهم.

وأسفرت التحقيقات المبدئية عن اعترافاتهم وبدرجات متفاوتة بارتكاب ستين حادثة سرقة، 52 منها لمنازل في أحياء متفرقة من مدينة الرياض، وثماني سرقات في منطقة حائل، حيث جاوزت المسروقات مليوني ريال. واستطاعوا الدلالة على المواقع التي سرقوا منها، وجاءت اعترافاتهم مطابقة لما هو مقيد في سجلات الشرطة.

ولا تزال التحقيقات مستمرة معهم وبتوسع للكشف عن مزيد من الأنشطة الإجرامية التي ارتكبوها، وسيحالون إلى القضاء حال استكمال الإجراءات النظامية.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17411

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم