حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,27 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 12048

مصرع طفل بحادث سير في قلقيلية

مصرع طفل بحادث سير في قلقيلية

مصرع طفل بحادث سير في قلقيلية

06-12-2013 12:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - لقي الطفل حمد الله خضر تقي حوتري (6 أعوام) مساء اليوم مصرعه بعد تعرضه لحادث سير (دهس) وقع في مدينة قلقيلية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية شرطة محافظة قلقيلية بوقوع حادث سير على الشارع الرئيسي وسط مدينة قلقيلية مباشرة تحرك خبراء الحوادث بشرطة المرور و طواقم الإسعاف للمكان حيث تبين أن الحادث وقع خلال قيام مركبة من نوع هونداي بالمرور من الشارع الرئيسي وسط المدينة حيث قامت المركبة لحظتها بدهس الطفل حمد الله حوتري لحظة مروره من الشارع مما أدى إلى إصابته إصابة بليغة تم نقله على إثرها إلى المشفى الحكومي في المدينة إلا انه فارق الحياة متأثرا بجارحه التي أصيب بها جراء حادث السير .
وأكد البيان إلقاء القبض على السائق وإبلاغ النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الحادث وذلك قبل أن يتم تسليم جثة الطفل لذويه ليوارى الثرى وقامت شرطة المرور باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة للحادث أصولا .
وفي السياق نفسه تناشد الشرطة المواطنين والسائقين بشكل خاص ضرورة الالتزام بقوانين السير والشواخص المرورية على جوانب الطرق وعدم التجاوز الخاطئ وتجنب السرعة الزائدة وعدم التعدي على المسارات المرورية حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12048

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم