حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14248

"ديون" توقف تزويد وزارات ودوائر حكومية بالمحروقات

"ديون" توقف تزويد وزارات ودوائر حكومية بالمحروقات

"ديون" توقف تزويد وزارات ودوائر حكومية بالمحروقات

01-12-2013 06:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكدت مصادر مطلعة لـ"الغد" أن مصفاة البترول الأردنية أوقفت تزويد المحروقات لأربع وزارات و8 دوائر ومؤسسات حكومية، لتخلفها عن سداد مستحقات مالية مترتبة عليها.

وبينت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن المصفاة عممت على المحطات التابعة لها كافة عدم تزويد كل من وزارات التربية والتعليم، ووزارة الصحة، ووزارة الاشغال العامة والإسكان، ووزارة التنمية الاجتماعية.
وعلى صعيد الدوائر والمؤسسات الحكومية المتخلفة عن الدفع هي: أمانة عمان الكبرى، والجمعية العلمية الملكية، ومستشفى الأمير حمزة، ومستشفى الجامعة الأردنية، ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون، وشركة مياه اليرموك، وشركة حديد العقبة، ومستشفى الملك المؤسس.
وردا على استفسارات "الغد"، أكدت شركة مصفاة البترول الأردنية أنها قامت بالتوقف عن تزويد بعض المؤسسات والدوائر الحكومية بالمشتقات النفطية نتيجة عدم استجابتهم بسداد ما ترتب عليهم من مبالغ مالية، لكنها لم تسمها.
من جهته، توقع نقيب أصحاب محطات المحروقات فهد الفايز لـ"الغد"، أن يتم حل معضلة تمديد بعض الوزارات والدوائر الحكومية بالمحروقات خلال أيام، وذلك من خلال إجراءات معينة تجري بين مصفاة البترول والوزارات المعنية بالتنسيق مع وزارة المالية لأنها الجهة المعنية في تسديد المبالغ المترتبة على الوزارات والدوائر الحكومية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14248

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم