حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,27 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21864

نبرات سياسيه رقيقه

نبرات سياسيه رقيقه

نبرات سياسيه رقيقه

02-05-2013 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : صالح محافظه
حين تصبح الاردن في لجج الاخطار التي لم يركبها هو . فان العالم الذي تحدثت عنه الجحيم سيخونها . اما على الارض او في الهواء الاعلامي . حينها ستختار الرقص بشعبها بدلا من الحرب . فهل ما يحدث في الجامعات الاردنيه هي رقصه هزليه لتكون جزء مثير من رقصات الدوله لشعبها ويتبعها انكار وراء انكار من بعض اصدقاء ابليس . واثناء الرقص يأتي جيش الشياطين بداعي انضباط امان الدوله والدول المجاوره ويقدم الاخلاص . بداعي خيانة امريكيه اخرى . تحت راية نصراء الحريه . ويكون العرب _ مره اخرى وقود لحربهم _ .

امريكيا يا صاحبة جيش الشياطين اصغي الى نصح العرب الشرفاء . وخذي جيشك وارحلي من هنا وعودي الى حيث كنتي . فلو ثرتي ثرنا . واذا ثرنا قتلناكي داخل حدود مناطقنا المقدسه . نحن لا نريد ان نراكي . دعينا نتأمل بارتفاع ميزانية الذهبي على ميزانية بلدي . دعينا نتأمل تحدياتنا الدخليه بفسادنا ومن حولنا . نحن اعتدنا هذا . فلا تجعلينا ننسى كل هذا وننشغل بوحشيتك .

الصباح يخطو خطاه الورديه في الافق مقبلا . من ميادين الكبار بمناداة حريه وقتل الفساد . منتظرين ان ينثرو على الارض حبات لؤلؤ براقه .
والفساد ينثر ابخرته الخبيثه بين طلابنا لتزداد الفتنه بين عشائرنا . حتى الطيور اصابتها الدهشه حين رأت طلابنا يدرسون بالسيوف والعتاد . وغردت يصوت هامس ( ان جائكم فجر في الافق . فلن ترون مساء ناظر ) .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21864
هل ستشارك في الانتخابات النيابية
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم