حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29421

فوائد منح الثقة

فوائد منح الثقة

فوائد منح الثقة

15-04-2013 12:33 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : فيصل البقور
تجنبا لأضاعه وقت المجلس بالخطابات النارية وحرصا على وقت الدورة البرلمانية ، واحقاقا لاستحقاق حكومة النسور فأن الشعب يعلم مدى انشغال السادة النواب ، وضيق وقتهم ليلا ونهارا لذا فمن باب النصيحة ، يتقدم عموم الناخبون بمقترح للمجلس مفاده :
التصويت لمنح الثقة لحكومة ابو زهير وليس بالضرورة ( 111) بل من الديمقراطية ان يظهر اشخاص يحجبوا الثقة وذلك من اجل الحسد والعين ( بعيد الشر ) .
وللمسوغات اعلاه سوف تحوز حكومة النسور على الثقة بكل تأكيد ، لذا فمن باب ترشيد الاستهلاك يرجى المحافظة على الوقت الاردني ، والورق الاردني الخاص بألقاء الخطب ، وتخفيف الضغط على مكبرات الصوت والميكروفونات الرسمية ... وغيرها .
فخير الكلام ما قل ودل ، فكلمة ( ثقة ) سوف تساعد وتمنح السادة النواب :
1. الاسترخاء على اريكة الحكومة الزنبركية طول مدة المجلس .
2. اكمال النصاب القانوني للجلسات دائما لعدم وجود مطالب عامة او خاصة ، مما يتيح جو من المودة بين النواب وشكل من الصداقة الديمقراطية المجلسية النيابية .
3. منحك الثقة للحكومة ( مرتين ) تحوز على لقب معالي بالمرة الثالثة.
4. قلة الخطب تتيح جو من الهدوء تحت القبة مما يشعر الكثيرين بالنعاس النيابي المحبب من اجل ( الحلم والخيال ) بأردن خالي من كل شيء ، فقد تم توصيله الى اصحابه .+ مصاريف الشحن
5. التوقيع على العزل والفصل والدفع والرفع الحكومي حسب الحاجة ، يجعل مهمة الحكومة سهلة وسريعة ومهضومة ، بعدها الحكومة سوف تجعل الجوازات مش بس حمرا لا وممكن فوشي او حسب رغبة النائب بلون جواز سفرة .
6. ان عدم استعمال علكة اكسترا الخطابية يساعد على بقاء ابتسامة النواب مشرقة وناصعة ، وبالتالي الابقاء على حيوية وشباب اصحاب السعادة بدل من شد الاعصاب والعضلات واشياء اخرى اثناء الخطابات والمناقشات حامية الوطيس .
7. الرضا النيابي المستمر عن كل ما تقوم به الحكومة ، وابداء الاعجاب بقدرة الحكومة الفائقة على ازالة الشغب النيابي والشعبي من الساحة الاردنية ، مما يحتم على الحكومة اهداء النواب ( كاسيت او سي دي ) بالأغاني الوطنية .
8. موافقة النواب للحكومة على تخفيض رواتب العاملين والمتقاعدين وزيادة اسعار السلع جميعها يخدم المصلحة الوطنية العليا كون الناس سوف يكونون متساوون امام المولات المخابز وامام انفسهم ،اما النواب فسوف تحجز لهم الحكومة على الملكية الاردنية رحلة باتجاه واحد .
9. أي موضوع انتخابي سيقام بالبلد ستتكفل الحكومة بالتصويت والعد عن عموم الشعب والناخبين وسوف يتم ايصال الصناديق الى المقصلة التاريخية + مصاريف الشحن.
10. الاستعاضة عن الضجيج والصخب الديمقراطي ، بقانون الهمز واللمز حيث سيكون التصويت بطريقة حديثة جدا ، اما بتحريك الراس او الابتسامة او باللمس او النحنحة وهذه امور ديمقراطية مستحدثة تجنبا لاستخدام الاحذيةاو العيارات النارية او المناطحة البرلمانية .
11. بعد المشاوير التشاورية الاخيرة من والى الديوان ، سيكون من المفيد ان يتعرف السادة النواب على وطنهم برفقة الحكومة ، لذا لا بد من زيارات لكل مخيم بلدي او مستورد ، والتوصيل مجاناّ .
فقط ثلاث حروف ( ثقة ) تمنح النائب كل ما سبق + مصاريف الشحن
يرحم ايام مجلس 111



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29421
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-04-2013 12:33 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
لا يمكن اضافة تعليق جديد
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم