حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15311

هاني رمزي: "تومي وجيمي" كوميدي وبعيد عن السياسة

هاني رمزي: "تومي وجيمي" كوميدي وبعيد عن السياسة

هاني رمزي: "تومي وجيمي" كوميدي وبعيد عن السياسة

02-07-2012 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- نفى الفنان هاني رمزي في تصريحات لـ"العربية نت" أن يكون فيلمه الجديد "تومي وجيمي" له علاقة بنجل الرئيس المخلوع حسني مبارك.
 
ويتحدث العمل عن الأيام المقبلة والرؤية المستقبلية لمصر، ومن المفترض أن يبدأ التصوير في أوائل شهر أغسطس المقبل.
 
وأشار رمزي إلى أن الفيلم يدور في إطار كوميدي، موضحاً أن سبب تسمية "تومي وجيمي" هو أنه يوجد في الفيلم شخص يعارضه في كل شيء، أو بمعنى آخر أن "كل قطّ وله خناقه" مثلما يحدث في المسلسل الكارتوني "توم وجيري".
 
ويجسد هاني من خلال الفيلم شخصية إنسان بسيط يتعرض لظروف معقدة وصعبة تتسبب في تغيير مفهومه عن الحياة والأساليب التي كان يتبعها في التغلب على المشاكل والمواقف التي تعترض طريقه، ورفض هاني الحديث عن تفاصيل الفيلم حتى لا يحرقه للجمهور.
 
ويشارك في بطولة فيلم "تومي وجيمي" كل من الفنان حسن حسني والطفلة جانا ومن إخراج أكرم فريد.
 
أفلام معارضة للنظام
 
وبسؤاله عن إمكانية عمل أفلام معارضة للنظام الجديد مثلما كان يفعل في عهد الرئيس السابق مبارك قال هاني إنه من الممكن أن يقوم بعمل أعمال معارضة للنظام الجديد ولكنه يتمنى ألا يكون من المعارضين للنظام.
 
يُذكر أن الفنان هاني رمزي انتهى من تصوير مسلسله "ابن النظام" الذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول الأسباب التي دفعت المصريين إلى القيام بالثورة، وقال هاني إنه يعيد في هذا المسلسل التجربة مرة أخرى مع المخرج أشرف سالم والمؤلف حمدي يوسف بعدما سبق وقدما معاً مسلسل "عريس دليفري" وهو النجاح الذي شهده العمل،
 
وعن الشخصية التي يقدمها قال إن العمل يعتبر رسالة تحذير إلى الرئيس القادم، حيث يرصد أوراقاً عديدة من الفساد وكواليسها حتى يعلم الجمهور كيف كانت تتم الصفقات المشبوهة وغرف النوم في كل شيء صغير وكبير، ولكن دون الهجوم على النظام السابق.
 
والمسلسل يشارك في بطولته حسن حسني ولطفي لبيب وأميرة فتحي ومحمد شاهين وساندي ورجاء الجداوي وفادية عبدالغني وأحمد مدحت ودعاء طعيمة ومحمد أبوالحسن وسعيد طرابيك، ومن تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15311
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-07-2012 10:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم