حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 76184

عين الحسود تطارد هيفاء وهبي

عين الحسود تطارد هيفاء وهبي

عين الحسود تطارد هيفاء وهبي

12-04-2012 09:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - منذ الإعلان عن بدء تصوير "مولد وصاحبه وغايب"، وسوء الحظ يلاحق  هيفا وهبي التي تؤدي بطولة المسلسل. هكذا، شهد العمل سلسلة اعتذارات من قبل المخرجين فضلاً عن تعرّض النجمة اللبنانية لإصابة في قدمها، مما يهدّد بخروج صاحبة "رجب" من سباق الدراما الرمضانية. 

هذا الأمر وصفه السيناريست مصطفى محرم لـ "أنا زهرة" بعين الحسود، مؤكداً أنّ هيفا ليست منحوسة لكنّ "عين الحسود تطاردها منذ الإعلان عن المسلسل" مشيراً إلى أنّه يراهن على هيفا والعمل. 

وأشار إلى أنّه تم الاستقرار على المخرجة شيرين عادل بدلاً من سامح عبد العزيز الذي اعتذر قبل يومين عن عدم إخراج المسلسل بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد "تيتة رهيبة" الذي يؤدي بطولته محمد هنيدي. 

وكانت النجمة اللبنانية قد تعرضت لحادث التواء بسيط في القدم، مما جعلها تستخدم رباطاً وقامت بنشر صورتها عبر "تويتر". علماً أنّه كان يُفترض أن تبدأ تصوير المسلسل السبت المقبل. 

وتجسّد هيفا في العمل شخصية فتاة فقيرة تضطر للعمل كراقصة شعبية تتجوّل في الموالد، ثم تنقلب حياتها رأساً على عقب وتكتشف صراع الطبقات وفسادها. وتشارك في البطولة   فيفي عبده، وأحمد عدوية، وحسن حسني، وحسن الرداد.

 

 

 

 



لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 76184
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2012 09:56 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم