حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 45025

لماذا انسحبت أحلام من "آراب آيدول"

لماذا انسحبت أحلام من "آراب آيدول"

لماذا انسحبت أحلام من "آراب آيدول"

12-04-2012 02:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- اعلنت  أحلام أمس عبر صفحتها على "تويتر" عن انسحابها من برنامج "أراب آيدول" في جزئه الثاني تقديراً لضغط الجمهور على حد قولها. وكتبت: "تدرون إني ما راح أعمل "أراب آيدول 2" .

 

وأضافت: "بس حبيت الضغط يعتدل عند البعض (القلة)، ليه لأنهم منهارين من "أراب آيدول 1" فما بالكم 2، وخفت عليهم، قلت أهون عليهم شوي أكيد إن شاء الله".

 

ويأتي هذا الإعلان بمثابة صدمة، خصوصاً أنّها أعلنت سابقاً أنّها ستكون حاضرة في الجزءين الثاني والثالث، مضيفة أنّها في طريقها إلى توقيع العقد مع محطة mbc.

 

وحاولت "أنا زهرة" الاتصال بالمتحدث الرسمي للقناة مازن الحايك من دون جدوى. وعندما اتصلت بشقيق الفنانة الإماراتية محمد غير، لم ينفِ ولم يؤكد صحة ما أعلنته شقيقته، واكتفى بالقول: "ذلك سيتضح خلال الأيام المقبلة".

 

ولقي إعلان أحلام ردود فعل متفاوتة مختلفة. رأى بعضهم أنّه لا يمكن متابعة البرنامج من دونها، فيما أيّدها آخرون في هذه الخطوة. وتردّد أنّ "أم. بي. سي" حريصة على استمرار الفنانة الإماراتية في البرنامج، حتى لو اضطرت لرفع أجرها.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 45025
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2012 02:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم