سرايا - قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الأحد، "تحدثت مع مسؤولين إيرانيين البارحة وحذرتهم من إغلاق مضيق هرمز".
وحذر ترامب في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز"، من أنه "إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم"، و"إذا أغلق الإيرانيون مضيق هرمز فسيتم القضاء على بلدهم".
وأضاف: "حماس لا تسبب الكثير من المشاكل حاليا في غزة، والتركيز يجب أن ينصب على الاتفاق مع إيران".
وتابع ترامب: "إذا لم نتوصل إلى اتفاق مع إيران فسنفرض رسوم عبور في مضيق هرمز".
وأردف: "أميركا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط"، و"قد نسيطر على مضيق هرمز إذا اضطررنا لذلك". (الجزيرة نت)
وحذر ترامب في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز"، من أنه "إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم"، و"إذا أغلق الإيرانيون مضيق هرمز فسيتم القضاء على بلدهم".
وأضاف: "حماس لا تسبب الكثير من المشاكل حاليا في غزة، والتركيز يجب أن ينصب على الاتفاق مع إيران".
وتابع ترامب: "إذا لم نتوصل إلى اتفاق مع إيران فسنفرض رسوم عبور في مضيق هرمز".
وأردف: "أميركا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط"، و"قد نسيطر على مضيق هرمز إذا اضطررنا لذلك". (الجزيرة نت)
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات