سرايا - تتقدم جامعة الزرقاء بأحرّ التهاني والتبريكات للطلبة الناجحين في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الشتوية لعام 2026، متمنيةً لهم دوام التميز والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.
كما تعلن الجامعة عن استمرار التسجيل في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2025/2026، داعيةً الطلبة الراغبين بالالتحاق إلى المبادرة واستكمال إجراءات القبول ضمن المواعيد المحددة.
ألف مبارك النجاح، وبانتظاركم لمواصلة طريق التفوق في رحاب جامعة الزرقاء.
إقرأ ايضاَ
وسوم:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات