سرايا - قدم جلالة الملك عبد الله الثاني و ولي العهد، سمو الأمير الحسين بن عبد الله ظهر اليوم الأربعاء، واجب العزاء بوفاة رئيس الوزراء الأسبق علي أبو الراغب في قاعات يا هلا بمدينة الحسين للشباب.
إقرأ ايضاَ
وسوم:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات