الأردن يجلي 18 طفلاً من غزة لتلقي العلاج ضمن "الممر الطبي" الملكي

منذ 6 شهور
المشاهدات : 13625
الأردن يجلي 18 طفلاً من غزة لتلقي العلاج ضمن "الممر الطبي" الملكي
سرايا - أجلت القوات المسلحة الأردنية ،الإثنين، الدفعة العشرين من أطفال قطاع غزة المرضى، والتي ضمّت (18) مريضاً و(36) مرافقاً، وذلك ضمن مبادرة "الممر الطبي الأردني" التي جاءت بتوجيهات ملكية سامية، دعماً للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

وسيخضع الأطفال المرضى للعلاج في المستشفيات الأردنية، بالتنسيق مع وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، في إطار الجهود الطبية والإنسانية التي تبذلها المملكة لتقديم الرعاية الصحية والإسناد الطبي للأشقاء في قطاع غزة
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم