سرايا - إربد - يوسف قطيش- داهمت السيول عصر الخميس مركز صحي المشارع القديم في لواء الأغوار الشمالية.
وتابع متصرف لواء الأغوار الشمالية خالد الكساسبة وبحضور فرق الطوارئ لبلدية طبقة فحل و هندسة البلديات أعمال فتح مجرى الوادي المحاذي للمركز ، كما تم بمشاركة آليات سلطة وادي الأردن تم العمل على فتح الأودية و مهارب تصريف مياه الأمطار
ويجدر بالذكر أن مركز صحي المشارع تم نقله سابقا إلى موقع اخر وسط منطقة المشارع إلا أنه لا يزال المبنى تابع لوزارة الصحة.
وتابع متصرف لواء الأغوار الشمالية خالد الكساسبة وبحضور فرق الطوارئ لبلدية طبقة فحل و هندسة البلديات أعمال فتح مجرى الوادي المحاذي للمركز ، كما تم بمشاركة آليات سلطة وادي الأردن تم العمل على فتح الأودية و مهارب تصريف مياه الأمطار
ويجدر بالذكر أن مركز صحي المشارع تم نقله سابقا إلى موقع اخر وسط منطقة المشارع إلا أنه لا يزال المبنى تابع لوزارة الصحة.
تاليًا الفيديو:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات