الحكومة تعتزم استملاك قطعتي أرض في مادبا لاحتوائها موقعًا أثريًا

منذ 7 شهور
المشاهدات : 19220
الحكومة تعتزم استملاك قطعتي أرض في مادبا لاحتوائها موقعًا أثريًا

سرايا - أصدر مدير عام دائرة الاراضي والمساحة بالوكالة المهندس خلدون الخالدي، إعلانًا رسميًا يؤكد عزمه تقديم طلب استصدار قرار من مجلس الوزراء للموافقة على استملاك وحيازة قطعتي أرض في منطقة "حي المعايعة" في مدينة مادبا.

 

وبحسب الإعلان الوارد في الصحف الرسمية، فقد بين مدير الأراضي والمساحة بالوكالة أنّه بعد 15 يومًا من نشر الإعلان سيتقدم بالطلب رسميًا، وذلك لأغراض دائرة الآثار العامة لاحتواء قطعتي أرض في الحي المذكور على موقع أثري مشروعًا للنفع العام.

 

وتاليًا نص الإعلان المنشور:



إقرأ أيضاً : بعد
التعديلات الأخيرة .. اعتراضات على أسس التقدم لوظيفة "مدير مدرسة"

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم