حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 يناير, 2021 م
  • تهريب رونالدينيو وفريقه فلامنجو من الملعب خوفا من رشقهم بالبيض

    تهريب رونالدينيو وفريقه فلامنجو من الملعب خوفا من رشقهم بالبيض

    06-04-2012 04:18 AM

    سرايا- تفادى لاعبو فلامنجو الذي يوشك على توديع كأس ليبرتادوريس لاندية أمريكا الجنوبية مواجهة مشجعين غاضبين كانوا يعتزمون رشقهم بالبيض اليوم الخميس لدى وصول الفريق الى مطار ريو دي جانيرو من الاكوادور حيث خسر 3-2 امام ايمليك.   وذكر تلفزيون جلوبو البرازيلي ان بعثة فلامنجو الذي يضم رونالدينيو...

  • كالو مهاجم تشيلسي يهزأ من برشلونة ويتوعده بالهزيمة

    كالو مهاجم تشيلسي يهزأ من برشلونة ويتوعده بالهزيمة

    06-04-2012 04:12 AM

    سرايا- أكد سالومون كالو مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم أن فريقه بمقدوره الفوز على برشلونة الإسباني ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.   وأوضح اللاعب الإيفواري في تصريحات لإذاعة مونت كارلو قائلا برشلونة فريق رائع، ولكن نستطيع الفوز عليه في مباراتي الذهاب والإياب، وشاهدنا من قبل...

  • اسبانيا الاقوى بتأهل ثلاثة فرق إلى المربع الذهبي للدوري الاوروبي

    اسبانيا الاقوى بتأهل ثلاثة فرق إلى المربع الذهبي للدوري الاوروبي

    06-04-2012 04:08 AM

    سرايا- تأهلت ثلاثة فرق أسبانية إلى المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بينما كان المقعد الرابع في الدور قبل النهائي من نصيب فريق برتغالي.   وحجزت فرق اتليتك بيلباو وبلنسية وأتليتكو مدريد مقاعدها في المربع الذهبي بجانب سبورتينج لشبونة البرتغالي.   وأعلنت أسبانيا عن نفسها بقوة...

  • مهاجم مانشستر بالوتيلي ينجو من حادث تصادم سيارة

    مهاجم مانشستر بالوتيلي ينجو من حادث تصادم سيارة

    06-04-2012 04:03 AM

    سرايا- نجا الإيطالي الشاب ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم من حادث سيارة في مانشستر اليوم الخميس، وفقا لما أكده النادي الإنجليزي.   وكان بالوتيلي /21 عاما/ يقود سيارة بنتلي وتعرض للاصطدام بسيارة أخرى، في شارع ميدلوك بالقرب من دينسجيت.   وأكد مانشستر سيتي أن...

  • حارس مرمى يصطاد كاميرا التصوير في اعلى الملعب مرتين ..  فيديو

    حارس مرمى يصطاد كاميرا التصوير في اعلى الملعب مرتين .. فيديو

    05-04-2012 08:34 AM

    سرايا- خطف علي خصيف حارس مرمى الجزيرة الإماراتي الأضواء خلال مباراة فريقه أمام الاستقلال الإيراني في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا الأضواء مرتين؛ واحدة حينما تألق بشكل كبير وساهم بقيادة فريقه لفوز تاريخي في طهران، والثانية عندما سدد الكرة لمرتين متتاليتين في الكاميرا العنكبوتية التي كانت تتدلى...

  • الريال ينجز المهمة بأقل مجهود ويفوز على أبويل بخماسية

    الريال ينجز المهمة بأقل مجهود ويفوز على أبويل بخماسية

    05-04-2012 02:39 AM

    سرايا- نجح ريال مدريد بالوصول إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق فوزاً بأقل مجهود على ضيفه أبويل القبرصي 5-2 على استاد البرنابيو لينهي مبارتي الذهاب والإياب منتصراً بمجموع ٨-٢.   البرتغالي كريستيانو رونالدو افتتح التسجيل في الدقيقة ٢٦ مستغلاً عرضية البرازيلي مارسيلو, وأضاف...

  • ميسي يواصل هوايته في تحطيم الأرقام

    ميسي يواصل هوايته في تحطيم الأرقام

    05-04-2012 02:39 AM

    سرايا- بعد احرازه لهدفين من أهداف فريقه الثلاثة في مرمى الميلان بات ميسي يملك 14 هدفاً في مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم وهو رقم أكثر من الأهداف  التي أحرزها الهداف السابق رود فان نستلروي وذلك يصبح ميسي الأعلى تهديفاً في هذه المسابقة   في موسم واحد بالمسمى الحديث للبطولة.  ...

  • روني يهدف إلى أن يصبح هداف المان يونايتد التاريخي

    روني يهدف إلى أن يصبح هداف المان يونايتد التاريخي

    05-04-2012 02:39 AM

    سرايا- كشف وين روني عن رغبته الجامحة في أن يصبح الهدّاف التاريخي للمان يونايتد وهو هدفه الذي يعمل على تحقيقه.   روني قال: إنه لشرف كبير أن يكون إسمك محفور في تاريخ نادي كالمان يونايتد.. أعلم أنه هدف صعب لكن ليس بمستحيل.   يذكر أن روني يملك حالياً 175 هدفاً مع المان يونايتد ويحتاج لأربعة...

  • لماذا ترك لاسنر UFC متجها الى WWE؟

    لماذا ترك لاسنر UFC متجها الى WWE؟

    05-04-2012 02:38 AM

    سرايا- منذ عودة لاسنر و لا حديث لعشاق المصارعة و الفنون القتالية سوى عن ذلك الامر, و لكن الحقيقة تبقى بأن لاسنر يضفي الكثير من التألق للمكان الذي يتواجد فيه وهذا ما سأشرحه للجميع خلال هذا التقرير.   لاسنر لم يكن متألقا في UFC كما يظن البعض (8 لقاءات خسر 3 منها) نعم هذه حقيقة فلاسنر رغم كل...

  • الوحدات يبهر ضيفه سالغاوكار الهندي بخماسية

    الوحدات يبهر ضيفه سالغاوكار الهندي بخماسية

    04-04-2012 06:05 PM

    سرايا - حقق الوحدات بانتصار مهم على حساب ضيفه سالغاوكار الهندي بنتيجة (5-صفر) في المجريات التي شهدها ستاد الملك عبدالله ليلة امس في الجولة الثالثة من عمر الدور الاول (دور المجموعات) لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.   الوحدات انهى الحصة الاولى للمباراة متقدماً بهدف عبدالله ذيب من ركلة جزاء قبل أن...

  • ريال مدريد وتشلسي الأقرب إلى دور الأربعة

    ريال مدريد وتشلسي الأقرب إلى دور الأربعة

    04-04-2012 03:56 AM

    سرايا - نيقوسيا - (ا ف ب) - يبدو ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (9) وتشلسي الانكليزي اقرب الى بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عندما يستضيفان ابويل نيقوسيا القبرصي وبنفيكا البرتغالي اليوم الاربعاء في اياب الدور ربع النهائي.   ويعتبر النادي...

  • سيدورف الغاضب : أفضل الخسارة 7-1 على أن أخسر بهذه الطريقة

    سيدورف الغاضب : أفضل الخسارة 7-1 على أن أخسر بهذه الطريقة

    04-04-2012 03:28 AM

    سرايا - جم الهولندي كلارينس سيدورف حكم المباراة الذي تعامل معه ومع فريقه باستعلاء مؤكداً بأن ضربة الجزاء الثانية كانت حاسمة جداً حيث قال :عندما طلبت توضيحاً عن ضربة الجزاء الثانية رد علي بإنذار ، وعندما سألته مرة ثانية خارج المباراة قال لقد تحدثنا سابقاً في الموضوع ونتيجة لتعامله هذا فأنا غاضب...

  • أشياء غريبة يقوم بها لاعبي التنس في الملعب

    أشياء غريبة يقوم بها لاعبي التنس في الملعب

    04-04-2012 03:23 AM

    سرايا – كتب محمد عبد العظيم: يتسم كل لاعب من لاعبي التنس ببعض العادات التي يقوم بها في الملعب والتي تجعل الجمهور ينتظر الوقت الذي يقوم به بهذه الأشياء، وغالبا ما يكون اللاعب قد تعود على فعل هذه التصرفات منذ الصغر حتى أصبحت شيء لا يفارقه أبدا وهذه هي بعض منها أو أشهرها.   1- نادال...

  • برشلونة وبايرن ميونخ اول المتأهلين الى النصف النهائي

    برشلونة وبايرن ميونخ اول المتأهلين الى النصف النهائي

    03-04-2012 04:33 PM

    سرايا - تأهل برشلونة للمرة الخامسة على التوالي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عندما تمكن من الفوز على ميلان بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على على أرضية ملعب الكامب نو في إطار إياب الربع نهائي .   سجل أهداف البرشا ليونيل ميسي من ضربتي جزاء في الدقائق ١١ و ٤١...

  • الفيصلي يفوز على القادسية الكويتي بكرة القدم ويتصدر مجموعته

    الفيصلي يفوز على القادسية الكويتي بكرة القدم ويتصدر مجموعته

    03-04-2012 02:37 PM

      سرايا - فاز فريق النادي الفيصلي على فريق القادسية الكويتي 2/1 في مباراة كرة القدم التي اقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد محمد الحمد بالكويت.   وسجل هدفي الفيصلي عبدالهادي المحارمة وأحمد هايل في الشوط الثاني في حين سجل للقادسية الكويتي ابراهيم كيتا في الشوط الاول.   وبهذه النتيجة...

  • مورينيو: سأعود إلى الإنتر، و لا أحد فاز أكثر مني في العقد الأخير

    مورينيو: سأعود إلى الإنتر، و لا أحد فاز أكثر مني في العقد الأخير

    03-04-2012 07:46 AM

    سرايا - أكَّد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد مرة أخرى أنه عازم على العودة إلى الإنتر في مرحلة ما من المستقبل، لكنه أوضح كذلك أنه لا ينوي ترك النادي الملكي الإسباني قبل نهاية عقده في صيف عام 2014.   و كان مورينيو قد درب الإنتر بين عامي 2008 و 2010، و قد حقق في العام الأخير ثلاثية الدوري...

  • إحصائيات: بايرن وأتلتيكو مدريد وبرشلونة ..  أكثر الأندية التي حافظت على شباكها في مباريات متتالية

    إحصائيات: بايرن وأتلتيكو مدريد وبرشلونة .. أكثر الأندية التي حافظت على شباكها في مباريات متتالية

    03-04-2012 02:25 AM

    سرايا – كتب نبيل اليعقوبي: نقدم حلقة جديدة من سلسلة إحصائيات والتي ترصد بدقة متناهية إحصائيات اللاعبين والفرق لهذا الموسم, وكما يقول المثل الكروي الأرقام تتكلم من دون عاطفة وتعطي الحقائق, وحلقة اليوم عن أكثر الأندية حفاظاً على شباكها نظيفة في مباريات متتالية هذا الموسم:   ملاحظة:...

  • غوراديولا: أتمنى أن يقهر ميسي الشباك الإيطالية

    غوراديولا: أتمنى أن يقهر ميسي الشباك الإيطالية

    03-04-2012 02:15 AM

    سرايا - تمنى بيب غوارديولا مدرب برشلونة أن يتمكن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من فك عقدة الأندية الإيطالية وهز شباك ميلان عندما يلتقي الطرفان الثلاثاء على ملعب كامب نو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.   ولم يشكل ميسي خطورة كبيرة في مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا،علماً أن النجم...

  • لاعبون يجددون عقودهم وآخرون مرشحول للرحيل

    لاعبون يجددون عقودهم وآخرون مرشحول للرحيل

    03-04-2012 02:08 AM

    سرايا - واصل الفريق الملكي تربعه على عرش صدارة الليجا الإسبانية عقب فوزه يوم السبت الماضي على فريق أوساسونا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع رقم 31 في المباراة التي أقيمت على ملعب رينو دي نافارا.   ومع اقتراب نهاية الموسم تزداد التكهنات بشأن المغادرين لقلعة السنتياجو بيرنابيو...

  • التلفزيون الأردني يفوز بعطاء البث التلفزيوني لثلاثة مواسم كروية

    التلفزيون الأردني يفوز بعطاء البث التلفزيوني لثلاثة مواسم كروية

    02-04-2012 05:32 PM

      سرايا - اعلن امس اتحاد كرة القدم فوز التلفزيون الاردني رسمياً بعطاء البث التلفزيوني لبطولاته للموسم الثلاثة المقبلة وبمبلغ مليون ونصف المليون دينار عن كل موسم من المواسم الثلاثة المقبلة. جاء ذلك خلال الاجتماع التي عقدتها الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم امس برئاسة محمد عليان نائب رئيس،...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم