حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4922) زائر
  • النائب الحباشنة يوجه سؤالا نيابيا للحكومة حول قيام حكومة الملقي باعفاء احدى شركات "الدخان" من الضرائب  ..  "وثيقه"

    النائب الحباشنة يوجه سؤالا نيابيا للحكومة حول قيام حكومة الملقي باعفاء احدى شركات "الدخان" من الضرائب .. "وثيقه"

    23-07-2018 02:08 PM

    قال النائب صداح الحباشنة انه قام بتوجيه سؤال نيابي الى رئيس الحكومة بخصوص تسرب معلومات عن قيام الحكومة السابقة بإعفاء إحدى شركات الدخان (شركة الهدف السريع) من ما ترتب عليها من ضرائب بلغت قرابة 155 مليون دينار وتخفيضها الى 5 ملايين دينار فقط.واوضح انه قام بتوجيه سؤال آخر حول سبب إحالة رئيس هيئة...

  • السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن

    السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن

    22-07-2018 10:47 PM

    نفى رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ان يكون قد قرر قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار عن قطاع غزة والعودة الى الاردن لعقد مؤتمر صحفي للرد على الشائعات التي حاولت النيل منه فيما يعرف بقضية مصنع الدخان.واكد السعود انه عازم على الاستمرار والتوجه الى غزة لمحاولة كسر الحصار عن القطاع.وعبر...

  • النزاهة والشفافية النيابية تبحث قضية الدخان الاثنين

    النزاهة والشفافية النيابية تبحث قضية الدخان الاثنين

    22-07-2018 02:10 PM

    تجتمع لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق يوم غد الاثنين الساعة 12:00 ظهراً لبحث ما اثير حول مصنع الدخان ومغادرة أحد الأشخاص المرتبط اسمه بالقضية.وكانت الحكومة اعلنت أمس السبت قرار منع سفر 7 اشخاص متورطين بالقضية بينهم شخص يحمل الجنسية الهولندية.ويشمل قرار منع السفر نجل وشقيق رجل الاعمال الاردني...

  • النائب العزوني: منحت الثقة للرزاز  من اجل حل عادل لقضية مخيم المحطة

    النائب العزوني: منحت الثقة للرزاز من اجل حل عادل لقضية مخيم المحطة

    21-07-2018 03:08 PM

    قال النائب المحامي اندريه مراد العزوني ان قراره بمنح الثقة لحكومة الدكتور عمر الرزاز ارتبط بالتعهد الذي قطعه الرزاز على نفسه في الرد على خطابات الثقة.وكتب العزوني منشورا على صفحته في الفيسبوك موجها لابناء الدائرة الاولى ومدعوما بفيديو يؤكد مطالبته بحل قضية مخيم المحطة وتعهد الرزاز قال فيه:إخواني...

  • الطراونة ..  نرفض صفقة القرن وأية تسوية تتجاوز حقوق الفلسطينيين

    الطراونة .. نرفض صفقة القرن وأية تسوية تتجاوز حقوق الفلسطينيين

    21-07-2018 01:10 PM

    بعد هدوء حذر استمر ساعات، قصف جيش الاحتلال بأربعة قذائف مدفعية موقع رصد لحركة حماس قرب الحدود شرق مدينة غزة، كما أعلن الجيش ومصدر أمني فلسطيني أوضح أن القصف سبب أضرارا مادية من دون إصابات.وجاء القصف الإسرائيلي بعد هدوء استمر ساعات على إثر اتفاق تهدئة جديد فجر اليوم السبت بين الفصائل الفلسطينية...

  • "فلسطين النيابية" تدين مصادقة كنيست الاحتلال على " قانون القومية"

    "فلسطين النيابية" تدين مصادقة كنيست الاحتلال على " قانون القومية"

    20-07-2018 07:20 PM

    دانت لجنة فلسطين النيابية مصادقة كنيست الاحتلال ما يسمى بــ قانون الدولة القومية الذي يجعل من الاحتلال دولة يهودية .وأعربت اللجنة في بيان أصدرته الجمعة عن رفضها المطلق للقانون العنصري الذي يعتبر من اخطر القوانين كونه يتألف من بنود تؤكد التفوق العرقي لليهود وتجعل التمييز ضد العرب مبرراً وشرعياً...

  • كتلتة النهضة تدعو إلى طرق غير تقليدية لجذب الاستثمار

    كتلتة النهضة تدعو إلى طرق غير تقليدية لجذب الاستثمار

    19-07-2018 06:02 PM

    طالب رئيس كتلة النهضة النائب نصار القيسي التي تضم 15 نائبا ببيان حجم وتوزيع المساعدات الخليجية وماهية المشاريع التي سيتم تنفيذها ، مؤكدا اهمية رداسة سلم الرواتب للموظفين واعادة هيكلة القطاع العام وربط انتاجية الموظف براتبه.وقال خلال مناقشات الثقة بالحكومة الخميس ما هي المشاريع التي تم تنفيذها من...

  • شديفات يحجب الثقة  ..  ويطالب بالغاء ضرائب الملقي

    شديفات يحجب الثقة .. ويطالب بالغاء ضرائب الملقي

    19-07-2018 03:08 PM

    انتقد النائب شعيب الشديفات التشكيلة الحكومية ووجود من شارك بالحراكات الشعبية وتطاول على النظام الملكي.وبين ان استبشار الأردنيين الخير في قدوم الدكتور عمر الرزاز واعتباره منقذاً لهم بدأ يتلاشى.وطالب الشديفات من حكومة الرزاز إلغاء الضرائب التي فرضتها الحكومة السابقة وأبرزها رفع أسعار الكهرباء.ودعا...

  • القاضي: ازمتنا مزمنة والحلول "الترقيعية" لا تجدي نفعا

    القاضي: ازمتنا مزمنة والحلول "الترقيعية" لا تجدي نفعا

    19-07-2018 01:06 PM

    قالت كتلة الحداثة والتنمية إن ازمة الأردن ازمة اقتصادية مزمنة وتراكمية مركبة ومعقدة تتحملها كافة الحكومات على مدى 4 عقود ماضية.واكدت الكتلة على لسان رئيسها النائب مازن القاضي خلال مناقشات الثقة بالحكومة اليوم الخميس أن الحلول الترقيعية لن تجدي نفعا والاعتماد على المنح والمساعدات والقروض تبقي...

  • بالصور  ..  السعود : الاحتلال لن ينجح في كسر عزيمة أهل غزة

    بالصور .. السعود : الاحتلال لن ينجح في كسر عزيمة أهل غزة

    19-07-2018 12:08 PM

    ‎من جزيرة صقلية الايطالية حيث يستعد للمشاركة في سفن كسر الحصار عن غزة ، النائب يحيى السعود - رئيس لجنة فلسطين في البرلمان الاردني يصرح بما يلي:‎حان الوقت لدولة الاحتلال التي تفرض الحصار على غزة ولكل الذين يسكتون على جريمة الحصار ان يدركوا بان حصارهم لم ولن ينجح في كسر عزيمة أهل غزة ، وان...

  • اللوزي: الوزراء النيام بحكومة الرزاز 16 وزيرا  ..  "تفاصيل"

    اللوزي: الوزراء النيام بحكومة الرزاز 16 وزيرا .. "تفاصيل"

    18-07-2018 02:46 PM

    قال النائب احمد اللوزي إن عدد الوزراء النيام بلغ في حكومة الدكتور عمر الرزاز 16 وزيرا بعد ان تم اعادة 15 وزير سابق و5 انتقدهم النواب من الوزراء الجدد، في حال اعتبار 4 هم النشيطين الذين قصدهم جلالة الملك بأنهم هم النشطين في حكومة الملقي.واشار اللوزي في كلمته التي القاها خلال مناقشات الثقة بالحكومة...

  •  النائب يحيى السعود يغادر الأردن للمشاركة في سفينة كسر الحصار عن غزة

    النائب يحيى السعود يغادر الأردن للمشاركة في سفينة كسر الحصار عن غزة

    18-07-2018 12:09 PM

    غادر النائب يحيى السعود فجر الأربعاء، الأردن، من أجل التحضير لقافلة شريان الحياة التي تهدف لكسر الحصار عن قطاء غزة، يوم 21 من الشهر الجاري.ودعا السعود الله للتوفيق في كسر الحصار عن غزة.وطلب السعود من المواطنين، في بيان مقتضب، التواصل مع مكتبه في مجلس النواب، حيث سيتواجد من ينوب عنه لخدمتهم.

  • السعود: تهديد الكيان الصهيوني بمصادرة السفن واعتقال المتضامنين الدوليين لن يخيفنا

    السعود: تهديد الكيان الصهيوني بمصادرة السفن واعتقال المتضامنين الدوليين لن يخيفنا

    18-07-2018 08:26 AM

    أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود مشاركته في «سفن كسر الحصار عن غزة».وقال: إن مشاركته تأتي بهدف التوعية بمعاناة غزة والمطالبة بكسر الحصار غير القانوني وغير الأخلاقي عن الأهل في القطاع، وللمساهمة بإعادة ملف الحصار للواجهة وتفعيل أدوات الضغط على دولة الاحتلال الإسرائيلي من أجل...

  • بالفيديو  ..  كلمة النائب يحيى السعود التي اثارت الجدل تحت قبة البرلمان

    بالفيديو .. كلمة النائب يحيى السعود التي اثارت الجدل تحت قبة البرلمان

    18-07-2018 08:14 AM

    كلمة النائب يحي السعود التي اثارت الجدل تحت قبة البرلمان

  • معلومات تؤكد : النائب الفايز سيحجب الثقه عن حكومة الرزاز

    معلومات تؤكد : النائب الفايز سيحجب الثقه عن حكومة الرزاز

    17-07-2018 11:01 PM

    علمت سرايا من مصادر مقربة من النائب حابس سامي الفايز ، انه سيحجب الثقة عن حكومة الدكتور عمر الرزاز.وبحسب المصادر المقربة من الفايز ، فان قراره بحجب الثقة عائد لوجود وزير في تشكيلة الحكومة الحالية تطاول واساء الى نظام الدولة وطالب باسقاطه .وكان الفايز قال خلال مناقشة بيان حكومة الرزاز ، ان...

  • بالصور  .. بانورما مجلس النواب
  • النائب اندريه حواري : ساكون اول حاجبي الثقة عن حكومة الرزاز ان شاء الله او المانحين لا سمح الله

    النائب اندريه حواري : ساكون اول حاجبي الثقة عن حكومة الرزاز ان شاء الله او المانحين لا سمح الله

    17-07-2018 01:22 PM

    هاجم النائب أندريه الحواري الوزير الغرايبه تحت القبه اليوم الثلاثاء في الجلسه الصباحيه وانتقد الرزاز سائلا له.... كيف لك أن تعين وزير معارض لنظام الدوله وانت تعلم ان المعارض يشكل خطرا على الوطن وعلى أبنائنا وأفكار المواطنين بشكل عام.ووصف الحواري التشكيلة الحكومية بالمثل الذي يقول 'الخل أخو...

  • العتوم: أمنية والدتي الوحيدة لبس حزام ناسف وتفجيره بالصهاينة

    العتوم: أمنية والدتي الوحيدة لبس حزام ناسف وتفجيره بالصهاينة

    17-07-2018 12:48 PM

    قالت النائب هدى العتوم إن والدتها عمرها 80 عاما ، امنيتها الوحيدة لبس حزام ناسف وتفجيره بالصهاينة.وطالبت العتوم في ردها على الخطاب الوزاري الثلاثاء، بتحسين وضع الأئمة والمعلمين وتحسين وضع مخرجات التعليم العالي.وطالبت العتوم بتحسين واقع محافظة جرش لأنها لا تحتوي على قصر عدل، ولا مدينة صناعية، وبلا...

  • النائب الطراونة لسرايا : تعرضت للتهديد بالقتل  ..  والرجال تلاقي الرجال

    النائب الطراونة لسرايا : تعرضت للتهديد بالقتل .. والرجال تلاقي الرجال

    17-07-2018 11:24 AM

    محمد النواطير - اكد النائب الدكتور مصلح الطراونة ان احد الاشخاص قال له بعد ان كشف خلال حديثه تحت قبة مجلس النواب عن وجود مصنع تزور دخان ومطبعة والدولة لا تعرف عنه ، ايش بدك بها الشغلة فتحت على حالك عش دبابير .واضاف الطراونة لسرايا انه رد على من هدده بالقتل وعلى من قال له انه فتح على نفسه عش...

  • النائب القضاة : سمعت احتجاجات من بعض النواب  على حديثي للرزاز عن الفساد : معقول خبطنا بواحد فيهم

    النائب القضاة : سمعت احتجاجات من بعض النواب على حديثي للرزاز عن الفساد : معقول خبطنا بواحد فيهم

    17-07-2018 08:54 AM

    محمد النواطير - نشر النائب الدكتور محمد نوح القضاة على حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغر تويتر عقب ان قدم كلمته لمناقشة البيان الوزاري امس الاثنين وقال : ‏طلبت اليوم من دولة ⁧‫الرزاز‬⁩ أن يكافح الفساد واصحاب المصالح ولو كانوا نواباً! فسمعت بعض الاحتجاجات من بعض الزملاء ⁧‫النواب‬⁩!.واضاف...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم