الأمن: تفعيل كاميرات لرصد مخالفات الهاتف وحزام الأمان

منذ 1 سنة
المشاهدات : 17465
الأمن: تفعيل كاميرات لرصد مخالفات الهاتف وحزام الأمان

سرايا - قال نائب مدير إدارة السير في مديرية الأمن العام العقيد أنور الخرابشة، إن الوفيات انخفضت 9% بعد إقرار قانون السير الجديد.


وأضاف الخرابشة بتصريحات اذاعية، أن إدارة السير فعلت الكاميرات لرصد مخالفات استخدام الهاتف أثناء القيادة وعدم ارتداء حزام الأمان في بعض المناطق، ما يعكس التزامًا بتعزيز سلامة الطرق وتقليل الحوادث.

ويأتي الانخفاض في وفيات الحوادث بعد تطبيق القانون الجديد كدليل على فاعليته في تحسين الانضباط المروري.

وتواصل مديرية الأمن العام جهودها في مراقبة المخالفات والحد من السلوكيات الخاطئة التي تهدد سلامة المواطنين على الطرق.

حياة اف أم

إقرأ ايضاَ

 

شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم