حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,13 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 18461

اضراب عن الطعام وسلسلة من الاعتصامات والمسيرات دعماً لمعركة الامعاء الخاوية

اضراب عن الطعام وسلسلة من الاعتصامات والمسيرات دعماً لمعركة الامعاء الخاوية

اضراب عن الطعام وسلسلة من الاعتصامات والمسيرات دعماً لمعركة الامعاء الخاوية

13-10-2011 03:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – صدام المشاقبة -  تنفذ مجموعة من القوى الشبابية والحزبية مجموعة من النشاطات تأكيداً على استمرارية التضامن مع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني و تضاماً معهم في معركتهم "الأمعاء الخاوية" التي يخوضونها منذ 27 – 9 -2011.

 

حيث أعلن عدد من الشباب الذين يمثلون  مجموعة  ائتلافية من مختلف القوى السياسية والفعاليات الشعبية والشبابية، إضراباً مفتوحاً عن الطعام من بينهم : مروان المالحي، وتامر خرمه، وشاكر فتحي، وناجي أبو ارشيد، وكامل الكيلاني، وحمزة زغلول، وفداء الزاغة، وعائشة بلعاوي، ورامي لصوي ، يساندهم 66 من المشاركين في الإضراب بشكل جزئي ولفترات زمنية متفاوتة .

 

وقال احد المضربين عن الطعام تامر خرمة ان القوى الشبابية ستنفذ في الساعة الثالثة من عصر اليوم اعتصاماً امام  مقر الصليب الأحمر ليتم الإعلان بشكل رسمي عن فعاليات الإضراب المستمر .

 

 

ويضيف خرمة ان هذا الاعتصام يأتي كبداية لسلسلة فعاليات تضاماً مع الاسرى في سجون الاحتلال حيث ستشمل هذة الفعاليات اضراب مفتوح عن الطعام وسلسلة من الاعتصامات امام المؤسسات الدولية المعنية بشؤون الاسرى لحث تلك المؤسسات للقيام بدورها في الدفاع عن الاسرى ، مشيراًالى ان عدد من القوى الشبابية ستنفذ وقفة احتجاجية امام مبنى النقابات المهنية في الساعة الرابعة من عصر اليوم .

 

على ذات الصعيد اعلن حزب الوحدة الشعبية انه سينظم في مخيم البقعة مهرجان خطابي اليوم بالاضافة الى مسيرة غداً بعد صلاة الجمعة ، كما اعلن الحزب عن تنظيم مهرجان شعبي في مخيم حطين مقابل باب الحديد في تمام الساعة الخامسة مساءا تحت عنوان : "انتصارا لمعركة الامعاء الخاوية" تحييه الفنانة الملتزمة ميس شلش .

 

 

كما دعت مجموعة من القوى شبابية الاسلامية لمسيرة  تنطلق غذاً في الساعة الخامسة من مجمع النقابات المهنيه الى شارع الثقافه حيث سيقام مهرجان جماهيري حاشد هناك  احتفالاً بتحرير الاسرى  من سجون الاحتلال الصهيوني وانتصار نهج المقاومة وتضامناً مع الاسرى الابطال المضربين عن الطعام كما يقول المنظمون .

 

صور عن اضراب مجموعة من شباب في مقر حزب الوحدة الشعبية : 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18461
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-10-2011 03:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم