حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,13 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 25131

النائب الخريشا يطالب بتشكيل حكومة انقاذ وطني بدلا من حكومة البخيت

النائب الخريشا يطالب بتشكيل حكومة انقاذ وطني بدلا من حكومة البخيت

النائب الخريشا  يطالب بتشكيل حكومة انقاذ وطني بدلا من حكومة البخيت

13-10-2011 03:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - حسن الضمور- أكد النائب الشايش الخريشة في اتصال هاتفي مع "سرايا" أن سياسات وقرارات حكومة البخيت هي التي أوصلت البلاد لما وصلت اليه من فوضى وعدم ثقة واصفا رئيس الحكومة بأنه يحتاج الى رشد اكثر ملتمسا من جلالة الملك سرعة إقالة هذه الحكومة لكي لا تدخل البلاد الى ما لا نحمد عقباة.

 

 وقال إن ولاءنا للأردن وقيادته متجذر وإن وان ما حصل في مناطق البادية هي سابقة لم يتعود عليها أهل البادية وهي مدفوعة من الممارسات الخاطئة لحكومة البخيت ملتمسا من جلالة تشكيل حكومة إنقاذ وطني لتوحيد الصفوف لما هو لمصلحة الأردن والأردنيين.

 

 كما خصص الخريشا موقع سرايا الاخباري لنشر رسالة لصاحب الجلالة الملك عبدالله وتاليا نص الرسالة:

 

 بسم الله الرحمن الرحيم صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يحفظه الله : السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :

صاحب الجلالة:

 أتسأل كمواطن أردني من المسئول عن صناعه القرار واتخاذه ، هل أصبح الوطن والمواطن حقلاً للتجارب الحكومية ، أما آن الأوان أن تتعلم الحكومات من أخطائها العبر والدروس .

 يتخذ القرار اليوم ليتم التراجع عنه وإعادة النظر فيه غداً ، أليس من الأجدر أن يدرس الموضوع أيا كان من كافة جوانبه قبل اتخاذه .

 صاحب الجلالة:

 هذا هو الحال ، فقبل أيام قليلة وفي لقاء مع دولة الدكتور معروف البخيت ضم نواب البادية الوسطى وعدداً من شخصياتها تداولنا موضوع فصل البلديات في لوائي الموقر والجيزة ، وقدمنا الاقتراحات الموضوعية والمقبولة من لدن السواد الأعظم من أبناء البادية الوسطى ، ولم تكن هذه الاقتراحات من بنات أفكارنا بل جاءت نتيجة لحوارات معمقة مع أبناء هذه المناطق ، لنتفاجئ بقرار حكومي يقضى بنسف كل ما جاء في ذلك اللقاء.

 أذا كان الهدف من اللقاء شكلي والقرار متخذ مسبقاً فلا داعي لضياع وقتنا كمواطنين أما وقت الحكومة فهو بالأصل مهدور ، وإذا كان الهدف زيادة ترشيد القرار فكان من الأجدر بدولته أن يأخذ بالملاحظات التي استمع اليها بإصغاء كما كان يظهر.

 صاحب الجلالة :

 أن ما جرى من ردة فعل على القرار ( المتعلق بالبلديات) من أبناء لوائي الموقر والجيزة لم يأتي من فراغ فالحكومة خيبت أمالهم بعد أن وعدتهم وهيئتهم لوضع جديداً وعادل ، و ذلك من خلال اللقاءات والقرارات وأن القرار سيكون رشيداً ليتفاجئ المواطنين بعدم الرشاد . صاحب الجلالة : أن الولاء متجذر في نفوس أهلكم من أبناء بني صخر والبادية الوسطى كغيرهم من الأردنيين وان ولائهم لا يتزعزع ، ولأنهم كذلك وكوني ممثلاً لهم أناشد جلالتكم ان يتولى شؤون الوطن من هم أكثر رشداً وأكثر عطاءً لنستطيع جميعاً أن ندرئ بإرادة الله وحكمة جلالتكم أي أزمة قد تحل بنا لا سمح الله.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25131
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-10-2011 03:23 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم