حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,13 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 24171

أوبرا وينفري المرأة الأكثر جنياً للمال في مجال الترفيه

أوبرا وينفري المرأة الأكثر جنياً للمال في مجال الترفيه

أوبرا وينفري المرأة الأكثر جنياً للمال في مجال الترفيه

08-10-2011 01:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- لا تزال مقدمة البرامج الأميركية أوبرا وينفري ملكة على عرش المشاهير في الولايات المتحدة، وتصدرت لائحة مجلة "فوربس" للنساء الأكثر جنياً للمال بمجال الترفيه محققة 290 مليون دولار العام الماضي، على الرغم من أنها مهددة بفقدان اللقب بعد انتهاء برنامجها، فيما حلت المغنية ليدي غاغا في المرتبة الثانية.

 

وبحسب لائحة مجلة "فوربس" التي صدرت أمس الأربعاء فقد حلّت أوبرا وينفري في المرتبة الأولى وحققت 290 مليون دولار بين أيار/مايو 2010 وأيار/مايو 2011، وتأتي معظم أرباحها من برنامجها الحواري وتقدر ثروتها بنحو 2. 7 مليار دولار.

 

غير أن أوبرا أنهت البرنامج قبل أشهر، وافتتحت قناة تلفزيونية خاصة بها لا يبدو أنها تحقق نجاحاً وتواجه صعوبات كثيرة على مستوى عدد المشاهدين المنخفض.

 

وحلت المغنية ليدي غاغا في المرتبة الثانية مع 90 مليون دولار، ولكن يبدو أنها في طريقها إلى نزع اللقب من أوبرا، بسبب تحقيقها نجاحات كبرى وترويجها لمواد إعلانية بأغانبيها المصورة.

 

وحلت في المرتبة الثالثة نجمة تلفزيون الواقع بيثاني فرانكيل مع 55 مليون دولار، فيما تعادلت بالمرتبة الرابعة كل من عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل باندشين والمغنية تايلر سويفت ومقدمة البرامج ألين ديجينيرز والقاضية جودي شاندلين مع 45 مليون دولار.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24171
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-10-2011 01:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم