حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11580

سوريا تتكبد خسارة ثقيلة أمام اليابان في الأدوار المؤهلة لكأس العالم

سوريا تتكبد خسارة ثقيلة أمام اليابان في الأدوار المؤهلة لكأس العالم

سوريا تتكبد خسارة ثقيلة أمام اليابان في الأدوار المؤهلة لكأس العالم

11-06-2024 04:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقد منتخب سوريا مهمته في التأهل مباشرة إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بخسارته 0-5 أمام اليابان في الجولة الأخيرة من التصفيات المزدوجة.

وتناوب على تسجيل خماسية منتخب "الساموراي" كل من أياسي يويدا، وريتسو دوان، ومدافع منتخب سوريا ثائر سامي كرومة بالخطأ في مرماه، ويوكي سوما من ضربة جزاء، وتاكومي مينامينو في الدقائق 13، 19، 21، 73، و85 تواليا.


وعزز منتخب اليابان صدارته للمجموعة الثانية بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة وتأهل إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث من تصفيات منطقة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بينما تجمد رصيد منتخب سوريا عند سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتا.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم منتخب كوريا الشمالية صاحب المركز الثالث مع ست نقاط وميانمار (نقطة واحدة) المتواضعة ومتذيلة الترتيب دون أي فوز ضمن المجموعة ذاتها.

ويحلم منتخب سوريا بحدوث معجزة، من خلال خسارة كوريا الشمالية أمام ميانمار، ليضمن "نسور قاسيون" مرافقة اليابان إلى الدور المقبل من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

من جهته، بات منتخب كوريا الشمالية بحاجة إلى التعادل فقط أو الفوز أمام منتخب ميانمار، من أجل خطف المركز الثاني والتأهل بصحبة اليابان على حساب المنتخب السوري، خاصة أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الكوريين.

ويتأهل أول منتخبين في كل من المجموعات التسع (المجموع 18) إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، وتحصل هذه المنتخبات على تذاكر المشاركة في كأس آسيا 2027.

المصدر: RT


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11580
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-06-2024 04:13 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم