حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 11314

قطعان الماشية ترعى بالقرب من خزان 'زبده' المزود الرئيسي لمياه اربد وألويتها

قطعان الماشية ترعى بالقرب من خزان 'زبده' المزود الرئيسي لمياه اربد وألويتها

قطعان الماشية ترعى بالقرب من خزان 'زبده' المزود الرئيسي لمياه اربد وألويتها

10-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا – اربد – خاص – علمت سرايا ان احد مربي قطعان الماشية قام بنصب خيمته بموقع مهم وحساس في مدينة اربد وهو بالقرب من خزان المياه الرئيسي المعروف بأسم (خزان زبده) الذي يغذي مدينة اربد والويتها بالمياه وتحديدا على الجهه الشرقيه الملاصقه له الامر الذي ترتب عليه آثار بيئيه سلبيه بسبب وجود قطعان الماشيه بالقرب من هذا الخزان في الوقت الذي يتزامن مع بداية موسم الصيف واحتمالية التلوث قائمه حيث نسمع كل يوم عن مشكلة تلوث المياه في عدة اماكن بالاردن .
وتم اطلاع الجهات ذات العلاقه في حينها وما حصل من ارباك وضرر على المواطنين في تلك المناطق ،ومن منطلق ان للمواطن دور مساعد للجهات المختصه في كشف السلبيات نرى انه يجب على هذه الجهات المبادره لاتخاذ الاجراءات اللازمه بترحيل هذه المجموعه قبل ان يقع المحذور وهو تلويث المياه

 

وبدورها سرايا تطرح السؤال :"هل يعقل ان يتم مجاملة اصحاب هذه المواشي تحت مقولة (الله يعين الناس بدهم يعيشو) وذلك على حساب محافظه كامله ...وهل ضاقت ارض الاردن عليهم فلم يتبقى الا هذا الموقع الحساس ليسكنوه ويرعو به ماشيتهم؟ مع العلم بأنه قد تم ابلاغ رئيس بلدية اربد بهذا الامر من قبل احد سكان اربد المتضررين وكذلك مسؤول الصحه في البلديه.

بالاضافة الى انه تم تقديم عريضه لعطوفة محافظ اربد موقعه من سكان منطقة الخزان المذكور بخصوص هذه المشكله وعلمت سرايا من مصادر مطلعة بأنه تم صدور قرار ازاله بحق المخالفين ولكن لغاية الآن لم يتم تنفيذ هذا القرار.  

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11314
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم