حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 16618

الاعلان عن مرشحي 'أهل الهمة' المؤهلين لدخول مرحلة التصويت المجاني

الاعلان عن مرشحي 'أهل الهمة' المؤهلين لدخول مرحلة التصويت المجاني

الاعلان عن مرشحي 'أهل الهمة' المؤهلين لدخول مرحلة التصويت المجاني

10-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا  -بترا -  أعلنت لجنة اختيار مبادرة "أهل الهمة" التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة الذكرى العاشرة لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، أسماء المرشحين الثلاثين المؤهلين لدخول مرحلة التصويت المجاني.

 

وتقوم الصحف اليومية ابتداءً من يوم غد بنشر صفحة كاملة تتضمن أسماء وقصص المرشحين حيث سيتم ابتداءً من 16 أيار الجاري نشر 15 قصة موزعة على الصحف بواقع ثلاث قصص في كل صحيفة يومياً.

 

وسيتم تكرار القصص خلال عشرة أيام أخرى لتعريف المواطنين بالمرشحين قبل الانتقال الى مرحلة التصويت المجاني التي تبدأ في العاشر من حزيران وتمتد حتى السادس عشر منه.

 

وسيبث التلفزيون الاردني والمحطات المحلية أفلاما تعريفية قصيرة بالمرشحين بدءاً من 16 أيار، كما يمكن للجمهور قراءة ومشاهدة قصص المؤهلين الثلاثين على الموقع الالكتروني للمبادرة www .

 

himmeh .

 

jo .

 

وكانت مبادرة "أهل الهمة" قد استلمت 45 ألف طلب ترشيح من مختلف أنحاء المملكة عبر المكاتب البريدية والموقع الالكتروني للمبادرة.

 

وقد أكدت جلالة الملكة رانيا العبدالله خلال اجتماعها مع أعضاء اللجنة الشهر الماضي أهمية اختيار قصص تتميز بالتفاني والعطاء، لأن هذه المبادرة تهدف الى استنهاض الهمم في مجتمعاتنا المحلية وتعميم القصص الملهمة وتسليط الضوء على من يعملون بصمت.

 

 والاسماء هي :
احمد الغرايبة، امن القوابعة، انتصار الخليل ، برجيت غاسمان ، تمارا الدراوشة ، جمال قطيفان ، حسام عياد ، خيمة باير ، راغدة عودة ، رجا صافي ، رنا الدجاني ، رسمية الخطيب، سامح حتاملة ، سويلم الريحاني ، عبد العزيز ابو غزالة ، غالب الخوالدة، غيا ارشيدات ، فاطمة العنانبة ، قيس مقابلة ، متطوعات غور الصافي ، مجموعة القلوب الدافئة ، مجموعة المساندة النفسية ، مجموعة سند ، محمد الدمانية ، محمود الطحاينة ، مريم ابو حماد ،موسى الزويري ، نعيم المعايعة ، نهاد جدعان و هيا ابو شرار .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16618
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم