حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1298

تفسير رؤية التلفاز في المنام

تفسير رؤية التلفاز في المنام

تفسير رؤية التلفاز في المنام

22-05-2024 11:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
التلفزيون في المنام :
التلفزيون لا غنى عنه في أي منزل أو مكان لأنه وسيلة رائعة للتواصل مع العالم من حولك لأنه يمكنك من مواكبة الأحداث والمعلومات، فهو وسيلة ترفيه بفضل البرامج والأفلام والسينما، كما أنه وسيلة ممتازة مصدر والمسلسلات التي تعرض من خلالها، وكل أنواع الظهور التلفزيون في الأحلام. تأكيد له غرض ومعنى يمكننا التعرف عليه من خلال قراءة السطور التالية، والتي فيها التفسير الصحيح لمشاهدة التلفاز في الحلم. وذلك بناءً على ما ورد في كتب أشهر مفسري الأحلام.

التلفزيون في المنام لابن سيرين:

ابن سيرين يفسر رؤية التلفاز في المنام بأنه يرمز إلى الزواج للفتاة العزباء، حيث إذا رأت الفتاة العزباء التلفاز في المنام وشعرت بأنها تحل محل نجمة الفيلم أو تتزوج من البطل، فهذا يعني دليلًا على زواجها.

معاني وتفسيرات رؤية التلفزيون في المنام:

التلفزيون في المنام يعني امتلاك قوة كبيرة وسلطة وعوامل نفوذ، كما أنه علامة على حسن الحظ والازدهار.
يمكن أن يشير التلفزيون في الحلم أيضًا إلى خطوة أو قرار خاطئ اتخذه الحالم فيما يتعلق بعمله أو مشروعه التجاري.

إذا كان ظهور التلفاز في الحلم يدل على أنه قديم، فهو مؤشر على قدوم متاعب كثيرة في حياة الحالم وتراكم المتاعب والهموم التي ستتعبه وتجعله متعباً جداً حزين.

إذا كان الحالم يشاهد التلفاز في المنام فهذا يدل على أنه يفكر كثيراً في إيجاد طريقة مناسبة للخروج من المشاكل التي حوله والهموم والأحزان التي تسبب له.

إذا كان التلفزيون جديداً في الحلم فهو يمثل تغيراً مفاجئاً في ظروف الحالم ومتاعب كثيرة سيواجهها، كذلك إذا كان التلفزيون كبيراً فهو تحذير من مشاكل وشيكة، أو تلفزيون صغير، الحلم يمثل ذلك. فرج البلاء، وزوال الكرب، ووصول سعة الرزق.

شراء جهاز تلفزيون في المنام يعني أن الحالم سيتعرض لمحنة كبيرة ومرض وخسارة للمال، أما التلفزيون المكسور فيعني زوال المتاعب وتحسن الأحوال بالنسبة للحالم.

أما إذا شوهد التلفاز كهدية لشخص آخر في الحلم فهذا يعني أن الحالم سيواجه صراعات كثيرة مع أهله وأقاربه، وهذا مؤشر على احتمال حصول الحالم على بعض الأخبار التي ستحزنه.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1298

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم