حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3102

نزاع شيرين مع شركة روتانا .. 5 سنوات دون حل

نزاع شيرين مع شركة روتانا .. 5 سنوات دون حل

نزاع شيرين مع شركة روتانا ..  5 سنوات دون حل

15-05-2024 06:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دخل خلاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والإنتاج الفني منعطفا جديدا بعد سنوات من الخلاف بين الطرفين.

أصدرت شيرين بيانًا صحفيًا خلال الساعات الأخيرة تعلن فيه عن نيتها اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد الشركة.

وفي تصريحات للمستشار القانوني لشيرين ياسر قنطوش، أكد أن البيان الصادر عن شيرين يعبر عن كل احترامها لمالك شركة روتانا، إلا أنها تشير إلى وجود أشخاص داخل الشركة يعرقلون مسيرتها الفنية بوضع عراقيل واصطناع المشاكل بدون سبب واضح، مما دفعها لاتخاذ هذه الخطوة.

وأشار قنطوش إلى أن شيرين دفعت مبلغ 8 ملايين جنيه لروتانا، معتبرًا أنها تعرضت لظلم شديد وكانت تأمل في حل النزاع بعد هذا التسوية المالية.

وفي استمرار للخلاف، كشفت شيرين أن هناك تحركًا جديدًا في النزاع، حيث تأخر طرح أغانيها التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى عدم طرح 3 أغانٍ سابقًا بدون أسباب واضحة، مع فرض شروط جديدة عليها بالنسبة لتقديم الحفلات وتسويق أغانيها.

أزمة منذ 5 سنوات تعود أزمة شيرين وروتانا إلى عام 2019، حيث رفعت روتانا دعوى قضائية ضد شيرين تطالب بتعويض مالي بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد، بعدما كان من المقرر تقديم شيرين ألبومين وإحياء حفلات، ولكن الأمور تعقدت وتأخر طرح الأعمال.

محامي شيرين أكد أنهم يعملون على حل النزاع بشكل سلمي وأنها تسعى لعدم وجود خلافات مع الشركة، مشددًا على أن شيرين تحترم التعاقدات وتلتزم بها، إلا أن الظروف الراهنة تستدعي التدخل القانوني لحل الخلاف بشكل نهائي ومنع تفاقم الأمور.

روتانا ترد من جانبها، نفت شركة "روتانا" جميع الادعاءات التي أثيرت من قبل بشأن تسليمها أغاني جديدة.

وأكدت شركة "روتانا" في بيان صحفي أنها لم تتسلم من الفنانة شيرين عبدالوهاب أو من أي شخص يمثلها أو ينوب عنها أي أغنية جديدة تتعلق بعقدها مع الشركة.

وأوضحت أن الأغنية الأخيرة التي قدمتها الفنانة لشركة "روتانا" هي "الدهب"، والتي تم توزيعها على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية.

وأكدت أن أي مزاعم أخرى بخلاف ذلك لا أساس لها من الصحة تمامًا، وستتخذ الشركة الإجراءات القانونية اللازمة للرد على تلك الادعاءات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3102

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم