حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4602

كناكرية: صندوق أموال الضمان مستمر في تحقيق أداء متميز

كناكرية: صندوق أموال الضمان مستمر في تحقيق أداء متميز

كناكرية: صندوق أموال الضمان مستمر في تحقيق أداء متميز

15-05-2024 04:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي الدكتور عز الدين كناكرية، أن الصندوق يدير استثماراته بحرص ومسؤولية، وأنه مستمر في تحقيق أداء متميز، لدعم الاستدامة المالية للضمان الاجتماعي، وتعزيز منظومة الحماية الاجتماعية للأجيال المقبلة.

وقال خلال لقائه رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية نادي سنابل اليرموك/ خريجي جامعة اليرموك، إن الصندوق يتبنى منهجية طويلة المدى لتحقيق تأثير إيجابي مستدام على الصعيد المالي والمؤسسي والبيئي والاجتماعي.

وأكد أن الصندوق الذي تجاوزت موجوداته 15 مليار دينار، يبذل جهودا كبيرة لتعزيز استثماراته ومنها مشروع توسعة وإعادة تأهيل فندق كراون بلازا/ البترا.

وأضاف أن نسبة الإنجاز في المشروع تجاوزت 90 بالمئة، وأن الفندق سيفتتح قبل نهاية هذا العام، وسيوفر أكثر من 200 فرصة عمل.

وأشار إلى إعادة افتتاح فندق واستراحة الكرك السياحية المملوكة للضمان الاجتماعي، بعد توقيع عقد إيجار مع مستثمرين أردنيين، تحت الاسم التجاري “فندق ومطعم القلعة”، وأن الاستراحة وفرت 100 فرصة عمل.

وأوضح أن صندوق الاستثمار ومن منطلق الشراكة مع القطاع الخاص، وقع العام الماضي من خلال الشركة الوطنية للتنمية السياحية عقود استثمار استراحتي الأزرق، ووادي رم، وطرح الشهر الماضي عطاء استراحة زي كفرصة استثمارية، إضافة إلى تشغيل فندق عمان برادايس في منطقة الشميساني من خلال مستثمر محلي.

بدوره، أشاد رئيس النادي محمد الخصاونة، بجهود صندوق الاستثمار في الحفاظ على الموجودات وتنميتها، وتحقيق أفضل عوائد ممكنة للإيفاء بالتزاماتها الحالية والمستقبلية، وحرصه على استثمار موجوداته على أسس مهنية، وتوزيعها القطاعي والجغرافي وتوفيرها لفرص عمل دائمة للأردنيين.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4602
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2024 04:22 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم