حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 102966

الملكة رانيا العبدالله في 48 ساعة تفضح “ازدواجية المعايير” التي يمارسها العالم تجاه ما يحدث في غزة

الملكة رانيا العبدالله في 48 ساعة تفضح “ازدواجية المعايير” التي يمارسها العالم تجاه ما يحدث في غزة

الملكة رانيا العبدالله في 48 ساعة تفضح “ازدواجية المعايير” التي يمارسها العالم تجاه ما يحدث في غزة

06-05-2024 01:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في ظل الحرب الإسرائيلية على غزة، ومحاولات وضع كل من يرفض الإبادة الجماعية التي ترتكبها حكومة الاحتلال المتطرفة بدائرة الاتهام، جاءت مقابلات الملكة رانيا العبدالله لتدحض أمام للرأي العام الغربي الرواية الكاذبة التي تتبناها حكومة الاحتلال لتبرير ما تقوم به من جرائم بحجة الدفاع عن نفسها نتيجة ما حدث في السابع من أكتوبر.


الملكة رانيا العبدالله وللمرة الثانية في غضون ٤٨ ساعة، تجري مقابلة متلفزة مع وسيلة إعلام أمريكية تعد من الأكثر انتشارًا على مستوى الولايات المتحدة الامريكية وفي برنامج يعتبر من اقوى البرامج الحوارية مع الاعلامية الأمريكية مارغريت برينان في برنامج “فيس ذا نيشن” على شبكة “سي بي إس”، لتتحدث بكل وضوح وحنكة وذكاء عن "المعايير المزدوجة الصارخة" والصمت الذي صمّ الآذان في وجه الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة.


ما تقوم به جلالة الملكة كشف ايضًا عن حجم القصور الإعلامي ليس المحلي فقط وأنما العربي المستقل الذي يدعي انه واجهة الدفاع عن القضايا العربية وتحديدًا القضية الفلسطينية، فلو كان ما تحدثت به الملكة على لسان شخصية سياسية تركية او خليجية او إيرانية لرأينا كل وسائل الاعلام "مطبولة" بهذه التصريحات، ولتناقلتها مختلف وسائل الإعلام العربية.


والعتب ايضًا على الإعلام المحلي الذي لم يستطع حتى الآن أن يكون بحجم ما قامت به الملكة من إنجاز على صعيد الإعلام حتى اصبحت العدو الأول إعلاميًا للحكومة المتطرفة في الكيان الصهيوني لأنها تعلم تماما كيف تخاطب المجتمع الأمريكي أولًا كملكة وزوجة لزعيم عربي معروف وموثوق لدى الولايات المتحدة وأوروبا كصوت سلام في العالم، وثانيًا كسيدة عربية مسلمة مثقفة.


من يتقن أبجديات السياسة يعلم علم اليقين ان الدور الذي تقوم به جلالة الملكة لا يستطيع كبار الشخصيات من أن يقوم به ومن على الأراضي الأمريكية وعبر أكبر قنواتها وبرامجها، لتخاطب المجتمع الامريكي المغيب تمامًا عن الحقائق بسبب آلة الإعلام التي يسيطر عليها اللوبي الصهيوني في العالم، ولتنسف تمامًا الرواية الاسرائيلية، بل انتقدت الاداء السياسي الامريكي الرسمي باعتباره شريك في هذه الحرب وداعم رئيسي لـ "اسرائيل" في الجرائم التي تقوم بارتكابها على اعتبار أن امريكا هي صاحبة النفوذ الأقوى في العالم.


ما تقوم به جلالة الملكة أمر في غاية الأهمية وبحاجة إلى إزالة الغشاوة الموجودة على الإعلام العربي والمحلي فجلالة الملكة فضحت التناقض الامريكي الواضح في الحرب على غزة و المعايير الاخلاقية المزدوجة التي يمارسها العالم.


يشار إلى أن الملكة رانيا أجرت قبل 48 ساعة من لقاء شبكة “سي بي إس” حوار مع الإعلامية جوي ريد لبرنامج ذا ريدآوت على قناة “إم إس إن بي سي” وتحدثت فيه ايضًا عن معاناة أهل غزة واستمرار قتل "اسرائيل" للاطفال والنساء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 102966
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-05-2024 01:31 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم