حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 107170

الأرصاد لسرايا: أمطار غزيرة قادمة إلى الأردن وانقلاب على حالة الطقس

الأرصاد لسرايا: أمطار غزيرة قادمة إلى الأردن وانقلاب على حالة الطقس

الأرصاد لسرايا: أمطار غزيرة قادمة إلى الأردن وانقلاب على حالة الطقس

05-05-2024 09:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الأحد، بحيث يكون الطقس لطيفا في أغلب المناطق ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية نشطة السرعة.

وقال مصدر إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب لسرايا، إن الطقس يميل تدريجيا للبرودة مع ساعات المساء مع إثارة للغبار والأتربة في مناطق البادية، وفي ساعات المساء تضعف سرعة الرياح، ويسود طقس بارد في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة وهناك احتمال في ساعات الليل المتأخرة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى.


وكشف آل خطاب لسرايا، بان المملكة تتأثر الاثنين، بكتلة هوائية باردة نسبيا ورطبة حيث تنخفض درجات الحرارة وتسجل دون معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (6-7) درجات مئوية.


واضاف، يبقى الطقس باردا نسبيا في أغلب المناطق ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا وتهطل زخات من المطر في الشمال والوسط وأجزاء من المناطق الشرقية.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 107170

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم