حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10307

وفاة أو جيه سيمبسون أعادتها للواجهة .. من هي نيكول براون؟

وفاة أو جيه سيمبسون أعادتها للواجهة .. من هي نيكول براون؟

وفاة أو جيه سيمبسون أعادتها للواجهة ..  من هي نيكول براون؟

12-04-2024 05:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توفي أو جيه سيمبسون، نجم كرة القدم الأمريكية السابق، الخميس، عن عمر ناهز 76 عامًا، وهو أيضًا زوج الراحلة نيكول براون.

ويعتبر سيمبسون أحد أشهر الرياضيين المثيرين للجدل في تاريخ أمريكا، واتهم بقتل زوجته السابقة نيكول براون سيمبسون وصديقها رون غولدمان عام 1994.

"مأساة أو جيه ونيكول".. مذكرات سرية تكشف اعتداءات وعنفا منزليا
وشغلت محاكمة سيمبسون في هذه القضية الشارع الأمريكي، وحظيت بمتابعة إعلامية غير مسبوقة، وأطلق عليها اسم "محاكمة القرن"، وأثارت جدلاً حول العرق والمشاهير.

ونال سيمبسون البراءة في نهاية المطاف عام 1995، لكن قضيته تبقى واحدة من أكثر القضايا المثيرة للجدل في التاريخ الأمريكي، فمن هي نيكول براون سيمبسون؟

من هي نيكول براون؟
نيكول براون نادلة أمريكية، ولدت في 19 مايو/أيار 1959 في فرانكفورت الألمانية، وتوفيت في 12 يونيو/حزيران 1994 في برنتوود الأمريكية في حادثة طعن.

وكانت نيكول براون متزوجة من اللاعب والممثل السابق أو جي سيمبسون وأم لطفليهما "سيدني" و"جاستن"، قبل العثور على جثتها في منزلها بلوس أنجلوس مع صديقها النادل رون غولدمان.

وفي سبتمبر/أيلول 2020، عثر على مذكرات سرية تخص نيكول براون سيمبسون، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حينها أن نيكول كتبت نحو 60 حادثا زعمت خلاله أنها تعرضت لاعتداء بدني وتهديدات.

وفي مخطوطة مكتوبة بخط اليد، كتبت نيكول عن أول مرة ضربها فيها سيبمسون عام 1978، وكيف وجه إليها اللكمات والركلات داخل حجرتهما بالفندق لساعات بينما كانت تحاول الفرار.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10307

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم