حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4525

مجلس محافظة العاصمة يؤكد دعمه للمواقف الرسمية الأردنية إزاء القضية الفلسطينية

مجلس محافظة العاصمة يؤكد دعمه للمواقف الرسمية الأردنية إزاء القضية الفلسطينية

مجلس محافظة العاصمة يؤكد دعمه للمواقف الرسمية الأردنية إزاء القضية الفلسطينية

02-04-2024 09:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد مجلس محافظة العاصمة، دعمه المطلق للمواقف الرسمية الأردنية، إزاء القضية الفلسطينية وما يحدث من عدوان إسرائيلي على قطاع غزة.

وقال رئيس المجلس المهندس أحمد العبداللات، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، إنّ أجندات خارجية تحاول شيطنة الموقف الأردني الرسمي إزاء الحرب الإسرائيلية على غزة، ومحاولة تشويه صورة الأردن في القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية المركزية للأردن وقيادته الهاشمية.

وبين أنّ المطالبات والمسيرات والفعالية الحراكية يجب أن تبقى سلمية، وتثمن الموقف الرسميّ الأردني ولا تحيد عنه، فالأردن دائمًا يراهن على وعي أبنائه الشرفاء ويرفض المشي وراء أنباء مضللة وحسابات مشبوهة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحاول شيطنة الموقف الرسمي والأجهزة الأمنية.

ودعا المجلس ولجانه كافة، الفعاليات والمسيرات التي تخرج لنصرة غزة، إلى الحفاظ على الامن واستقرار البلد وعدم التعرض لأفراد الأمن العام، والاجهزة الامنية، فهم أردنيون موقفهم من موقف الأردن الشريف إزاء القضية الفلسطينية التي ما تزال القضية الأولى للهاشميين منذ عهد الإمارة، حيث تحاول بعض الاجندات زعزعة أمن واستقرار الأردن لحرف البوصلة عن فلسطين وغزة.

وأوضح أنّ المجلس يدعم جلالة الملك عبدالله الثاني ويسير خلفه في موقف لنصرة غزة، ويثمن جهوده الدولية التي تصب لصالح القضية الفلسطينية، حيث استطاع الأردن بجهود جلالة الملك والدبلوماسية الأردنية تغيير مسار الرأي العام العالمي، لنصرة غزة، ما دفع عشرات الدول لاتخاذ إجراءات وعقوبات، والتصويت لصالح مشاريع وقف إطلاق النار والمطالبة بمحاسبة إسرائيل وانتهاكاتها المستمرة في مختلف الأراضي الفلسطينية.

وأكدّ المجلس أنّ الأردن كان وسيبقى شامخًا نصيرًا للقضية الفلسطينية، ويبرز ذلك بتأكيد المقدسيين ودعمهم للوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف، وجهود الأردن الدائمة لوقف العدوان على غزة والسعي نحو السلام العالمي، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وفق قرارات الشرعية الدولية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4525

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم