حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5070

تفسير ودلالة حلم الدم وخروجه من الفم في المنام

تفسير ودلالة حلم الدم وخروجه من الفم في المنام

تفسير ودلالة حلم الدم وخروجه من الفم في المنام

26-03-2024 09:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في كثير من الأحيان، يستيقظ الشخص من نومه متأملاً شارد الذهن من رؤيا مرّت عليه في منامه، لكنه لا يعرف تأويلها.. وبالتالي فهو مشتت ما بين: هل هذا الحُلم من الرؤى المحمودة، أم مذمومة. ومن هذه الأحلام التي تحيّر الرائي، هو حُلم الدم؛ لذلك في موضوعنا هذا، سنقوم بتفسير حُلم خروج الدم من الفم؛ وفقاً لتفسير الإمام ابن سيرين.


حُلم الدم في المنام، يدل على المال غير المشروع، وكثرة الذنوب والمعاصي والأخطاء.. رؤيا خروج الدم من الجسد، ترمز إلى خسارة الكثير من المال، والمرور بظروف سيئة وعصيبة، وفشل المشاريع، والتعرض للكثير من المشاكل والأزمات.

سيلان الدم في المنام يشير إلى التعب والمعاناة الشديدة.. إذا توقف الدم في المنام، تتوقف هذه المعاناة.. وإذا استمر الدم حتى يستيقظ الرائي؛ فهذا يدل أن المعاناة ستطول معه.

رؤيا شرب الدم من شخص معروف للرائي، تدل على المنفعة من هذا الشخص.


الوقوع في مكان مليء بالدم، إشارة إلى كسب المال الحرام بطرق مشبوهة.. رؤيا نهر مليء بالدم في مكان معروف، دلالة على إصابة الحالم بمكروه.. أما السباحة في الدم؛ فتشير إلى الغرق بالمال الحرام والكسب غير المشروع بطرق مشبوهة كالسرقة والاحتيال.

خروج الدم من الأسنان يدل على كثرة المصائب والأزمات، وحدوث أمور غير سارة لأحد الأقارب.. خروج الدم من العروق والشرايين، دلالة على الفقر والعَوَز وعدم القدرة على تحصيل المال والرزق.

خروج الدم من الرأس والوجه، يدل على المعصية والحصول على المال بطريقة غير مشروعة.

من رأى أنه ملطَّخ بالدم ويتقلب به في المنام، هو يتقلب في المال الحرام أو المعصية والآثام، أمَّا من رأى أن الدم على القميص في المنام؛ فهو يتعرض للخديعة ويُكذَب عليه، ذلك لقصة يوسف عليه السلام، وقوله تعالى في سورة يوسف (وَجَاءُوا عَلَىٰ قَمِيصِهِ بِدَمٍ كَذِبٍ قَالَ بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنفُسُكُمْ أَمْرًا).

رؤيا بقع الدم على الأرض، تدل على أن الرائي لديه تصرفات خاطئة وغير سليمة.. رؤيا الغرق في بحر الدم، تدل على الغرق في الذنوب والمعاصي.


حُلم خروج الدم من الفم بكمية كبيرة، وبقوة من دون أن يشعر الرائي بأيّ وجع، تُعتبر من الرؤى التي ترمز إلى تحدث الرائي عن الغير بالسوء، وأنه يتسبب لهم في الأذى والضرر.

نزول الدم من فم شخص آخر في الحُلم، يُعتبر علامة على دنوّ أجل هذا الشخص، أو دلالة على وقوع بعض المحن له.

نزول الدم من الفم وسقوطه على الأرض في المنام، من الرؤى التي ترمز إلى تدهور أحوال الرائي نحو الأسوأ، وتعرضه للكثير من المشاكل الصعبة.

من يرى خروج الدم من بين أسنانه، يشير إلى إصابة أحد الأقارب بالفقر وضيق الحال.

خروج الدم من الفم في المنام، يعَد من الرؤى التي ترمز إلى اقتراف الموبقات، ويعد ذلك دلالة على الشعور بالندم على تلك الأفعال.. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5070

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم