حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37513

ريال مدريد يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة أوساسونا

ريال مدريد يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة أوساسونا

ريال مدريد يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة أوساسونا

19-03-2024 09:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن نادي ريال مدريد رسميا، الإثنين، تقدمه بشكوى ضد مارتينيز مونويرا، حكم مباراة المرينجي ضد أوساسونا على ملعب أل سادار، أمام اللجنة التأديبية للاتحاد الإسباني، بسبب "الإهمال في صياغة تقرير الحكم".


وقال ريال مدريد، في بيان عبر موقعه الرسمي "تجاهل مونويرا طوعا وعمدا الإهانات والصيحات المهينة الموجهة مرارا وتكرارا تجاه لاعبنا فينيسيوس جونيور، رغم تحذيره بإصرار من قبل لاعبينا في نفس اللحظة التي كانت تجري فيها".

وأفاد ريال مدريد أيضا بأنه قدم شكوى إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم "فيما يتعلق بالإهانات والصيحات المهينة المذكورة أعلاه، وأحالها إلى اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، حتى يتم التعرف على أولئك الذين تلفظوا بها، ومعاقبتهم".

وأضاف البيان: "في ضوء هذه الأحداث المؤسفة التي وقعت في أل سادار، قدم ريال مدريد الشكوى أيضا إلى مكتب المدعي العام للدولة، ضد جرائم الكراهية والتمييز، بسبب الإهانات العنصرية".

وانتصر ريال مدريد على أوساسونا بنتيجة (4-2) السبت الماضي، ليعزز الملكي صدارته لجدول ترتيب الليجا برصيد 72 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن غريمه برشلونة الوصيف، قبل 9 جولات من نهاية المسابقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37513

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم