حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3776

لننظر لكأس العالم

لننظر لكأس العالم

لننظر لكأس العالم

14-02-2024 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : ناجح الصوالحة
عشنا أيام خالدة في تاريخ الكرة الأردنية عندما استحق فريق منتخبنا الوطني «النشامى»، المركز الثاني بعد الفريق القطري صاحب المركز الأول وبطل آسيا, لأول مرة يصل منتخبنا الوطني «النشامى» لهذا المستوى المتقدم في بطولة آسيا، ويعود هذا التفوق للدعم اللامحدود من قيادتنا وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين وصاحب السمو الأمير علي بن الحسين، وجمهور عظيم ساند هذه الكوكبة من أبطال هذا الوطن.

نعود لأجواء البطولة وهذا التنظيم الباهر من قبل دولة قطر والتي أصبحت صاحبة الريادة في تنظيم المناسبات الكروية العالمية، بعدما شاهدنا قدرتها الفائقة في تنظيم كأس العالم الماضي.

شاهدنا هذا التناغم بين جمهور الدول المشاركة وأجواء الفرح والسعادة والضحك على وجوههم، دون أن تلاحظ أي شيء يعكر صفو هذه الجماهير التي عبرت عن عادات وتقاليد دولها وزيها الرسمي وقدمت دولها بصورة حضارية, نقلت شاشات التلفزة العالمية هذا التميز بالتنظيم والاهتمام بتفاصيل هذه البطولة من قبل الجهات الرسمية القطرية.

من هنا يبدأ الاستعداد لليوم القادم لهذا المنتخب البطل، في أن يكون رقم صعب في نهائيات كأس العالم القادمة، يجب على الجهات الرسمية أن تقدم لهذا المنتخب كل ما يطلب ليكون على مستوى التحسن والتطور الذي شاهدناه في بطولة أممآسيا الأخيرة, أبطالنا «النشامى»، أوجدوا لنا مكانا مميزا في الصفوف المتقدمة مع أبطال آسيا، ونطمح أن نحافظ على هذه المكانة.

قالتها الجماهير العريضة ونقولها مجددا إن «النشامى» يستحقون المزيد من الاهتمام الرسمي, منتخبنا قادر على بلوغ نهائيات كأس العالم أن استطعنا رسميا وشعبيا وبدعم من قطاعنا الخاص، أن نكون معهم ونلبي احتياجاتهم لنفرح كما فرحنا في بطولة أمم آسيا.

ولأهل الفضل ينسب الفضل كلمة حق أن دولة قطر الشقيقة، استطاعت أن تضع العرب في مقدمة الدول العريقة في تنظيم بطولات رياضية كبرى, شاهدنا كيف استطاعت دولة قطر أن ترفع رؤوسنا وهي تنافس أعرق الدول في العالم، وتضعنا بموازاتها وتكسب سبق لم يسبقها له أي دولة عربية, أمير قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أعطى البطولة رونقا وبهاء، بحضوره الدائم ووقوفه على تقديم بطولة تستحقها الشعوب العربية.

شباب الوطن «النشامى»، أمامكم مشوار انطلق من قطر، ونتمنى أن يكتمل في التأهل لكأس العالم القادم في كندا، والمكسيك والولايات المتحدة، ونتذوق طعم الفرح بالوصول إلى مراكز متقدمة في أدوار بطولة كأس العالم، شكر لكل من ساهم في أن نصل لهذا المستوى من اتحاد ولاعبين وفريق فني وإداريين وفي مقدمتهم قيادتنا الهاشمية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3776
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-02-2024 08:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم