حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20077

وزير إعلام أسبق لـ"سرايا": "الاحتلال يصور نفسه بالضحية وينسى انه المحتل"

وزير إعلام أسبق لـ"سرايا": "الاحتلال يصور نفسه بالضحية وينسى انه المحتل"

وزير إعلام أسبق لـ"سرايا": "الاحتلال يصور نفسه بالضحية وينسى انه المحتل"

20-01-2024 03:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال وزير الاعلام السابق سميح المعايطة، إن كيان الاحتلال حاولوا التحدث امام العالم بإعتبار انهم تعرضوا لهجوم من حركة المقاومة الاسلامية حماس عدة مرات والظهور بدور الضحية، مضيفا ان الاردن تعامل مع القضية الفلسطينية ببعدها الحقيقي وليس وفق الرواية الاسرائيلية التي كانت تريد ان تختزل القضية فقط بما حدث منذ 7 اكتوبر .

وأضاف بحديث لسرايا أن الحل السياسي للقضية الفلسطينية هو الحل الحقيقي بحيث يمنح الفلسطيني حقه السياسي والوطني على أرضه وهذا الامر يعيد الامور الى نصابها ويقف في وجه الرواية الاسرائيلية والتشخيص للازمة وكأنها أزمة عسكرية قامت بها المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال هو من يتصدى لها لكن في الحقيقة نحن أمام قضية وطن وشعب له حقوق وليس تجمع سكاني يديره كيان الاحتلال.


وبين ان المستشفى الميداني الاردني له دور مهم في قطاع غزة من حيث علاج المصابين وتوفير المستلزمات الطبية في ظل استهداف الجيش للمستشفيات في قطاع غزة مضيفا ان جهود مكثفة لإدخال المساعدات الى قطاع غزة للتخفيف على ابناء القطاع .

وختم حديثه ان الجهد الدبلوماسي ما زال متواصل ووفق رؤية واضحة في ظل عدم قيام كيان الاحتلال بدخر الجهد لإخراج نفسه بصورة الضحية وينسى انه هو المحتل وهو الذي يقوم بإبادة الشعب الفلسطيني .



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20077
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-01-2024 03:31 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم