حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 81233

خبير عسكري لسرايا: "الكيان الصهيوني سيزول خلال عشر سنوات .. والرد الحوثي سيكون قاسياً على أمريكا"

خبير عسكري لسرايا: "الكيان الصهيوني سيزول خلال عشر سنوات .. والرد الحوثي سيكون قاسياً على أمريكا"

خبير عسكري لسرايا: "الكيان الصهيوني سيزول خلال عشر سنوات  ..  والرد الحوثي سيكون قاسياً على أمريكا"

13-01-2024 12:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مهند الجوابرة - علق اللواء المتقاعد والخبير العسكري مفلح الزيادين على استهداف القوات الأمريكية والبريطانية لبعض المواقع التابعة للقوات اليمنية خلال اليومين الماضيين .

وقال الزيادين لسرايا، اليوم السبت، بأن القوات اليمنية لن تقف مكتوفة الأيدي وسترد على هذه الضربات في الوقت المناسب ، لكونها قادرة وتمتلك الأسلحة التي تمكنها من الرد على الاستهدافات الأمريكية البريطانية لأراضيها ومواقعها .

وبين بأن خطوة ضرب اليمن تنم وتدل على تخبط الغرب في التعامل مع الكارثة التي أنتجتها دويلة الكيان الصهيوني في المنطقة ، مستذكراً حديث جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الأيام الأولى من الحرب ، بأنها ستكون وبالاً على المنطقة برمتها .

وأضاف لسرايا بأن الكيان الصهيوني حدد أهدافاً كثيرة غير تلك التي أعنلها للمستوطنين وللعالم ، إذا يستهدف العدوان السيطرة على القطاع بشكل كامل ووضع اليد على حقول الغاز الواقعة في المياه الإقليمية لقطاع غزة ، الأمر الذي لن يحدث طوال سيطرة المقاومة الإسلامية "حماس" على القطاع .

ولفت إلى أن الاحتلال لم يتوقع أن تستمر الحرب لهذه المدة الطويلة ، لاسيما وأنه اصطدم بضراوة المقاومة واستبسالها في الذود عن القطاع والإثخان في صفوف العدو .

وأشار إلى أن الكيان الصهيوني يمتلك 4 أقمار صناعية قادرة على الدوران حول الكوكب خلال ساعة ونصف لغايات الرصد والتجسس ، بالإضافة إلى كونها تمتلك قدرات تحري وتقصي عالية تمكنها من كشف أعماق المحيطات ، لكنها تقف عاجزة في غزة عن رصد الأنفاق وتحركات المقاومين المستمرين في ضرب العدو الصهيوني في جميع المحاور .

وتوقع الخبير الزيادين زوال الاحتلال الصهيوني في مدة أقصاها 10 سنوات ، نظراً لكونها أمست كياناً مكروهاً من جميع دول العالم ، وباتت تفقد حلفاءها شيئاً فشيئاً ، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعرض مراكز اقتصادها خارجياً لهجمات غير متوقعة من جانب الإدارة المتخبطة والحكومة اليمينية المتطرفة ،إضافة لكون المقاومة باتت أجرأ من قبل في ترتيب الهجمات الكبيرة في محاولة استعادة أراضيها المحتلة منذ 75 عاماً .
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 81233

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم