حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47767

هاشم الخالدي يكتب: اكاذيب ناطق جـيش الاحتلال

هاشم الخالدي يكتب: اكاذيب ناطق جـيش الاحتلال

هاشم الخالدي يكتب: اكاذيب ناطق جـيش الاحتلال

07-01-2024 03:37 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي

يطالعنا بين الفينة والفينة كاذب من نوع أخر هو الناطق العسكري بأسم جيش الاحتلال المدعو دانيال هاغاري.

قبل قليل كنت أستمع لهذا المدعي الذي أكد في اكاذيبه أنهم توصلوا لمعلومات مهمه عن قـ،ـادة حـ،ـماس واسـ،ـلحتها من خلال التحقيق مع معتقلي المـ،ـقـ،ـاومة، وأنهم قاموا بتدمـ،ـير ٨ كيلو متر من الأنفـ،ـاق وتدمـ،ـير ٤٠ فوهة من الانـ،فاق .

اللافت في تكرار أكـ،ـاذيب هاغاري أن الإعلام لدى جـ،ـيش الاحـ،ـتلال بأنه لا يتمتع بالذكاء وأنه الأقرب إلى استـ،ـغباء المتلقي حتى أن تصريحاته أصبحت الأكثر سـ،ـخرية لدى المجتمع "الاسرائيلي" الذي لا يصدق كلام هاغاري بتاتاً .

وعلى سبيل المثال قال هاغاري إن جـ،ـيش الاحـ،ـتلال قام بقـ،ـتل عشرات بل مئات من مجـ،ـاهدي المـ،ـقـ،ـاومة فـأين هي جثـ،ـثهم؟
الجواب: لا يوجد ولم يستطع جـ،ـيش الاحـ،ـتلال عرض جـ،ـثة واحدة لمـ،ـقاوم استـ،ـشهد ؟

الأمر الثاني، بأن الاحـ،ـتلال حصل على معلومات مهمة من معـ،ـتقلي حـ،ـماس لديهم فلماذا لا يخرج علينا بمؤتمر صحفي يثبت وجود هؤلاء لديهم أو بتسجيل فيديو لأي مقـ،ـاوم معـ،ـتقل لديهم يقول فيه أنه من حـ،ـمـ،ـاس أو أنه نـ،ـادم لانضمامه لحـ،ـماس؟
الجواب : لا يوجد

... والمشكلة، أن هاغاري وغيره لا يعرفون تركيبة المـ،ـقـ،ـاومة الإسـ،ـلامية ولا يعلمون أن هؤلاء القـ،ـسـ،ـاميين يفضلون المـ،ـوت على أن يدلوا بأي معلومة عن رفاقهم أو أي أحد من قادتهم أو الإدلاء عن معلومات عسـ،ـكرية عن الأنـ،ـفاق فهم ليسوا جيشاً نظامياً عادياً بل هم جـ،ـيش عقـ،ـائدي يا هاغاري فهم أخطر جـ،ـيوش الأرض لأنهم جيـ،ـش أو حـ،ـركة مسـ،ـلحه تدافع عن أرضها بعـ،ـقيده قوية وليس من أجل راتب أو رتبه .

ولا ننسى أن أمريكا بعظمتها لم تدرك معنى الجـ،ـيش العـ،ـقائدي إلا عندما خـ،ـسرت في حـ،ـربها ضد حـ،ـركة طـ،ـالبان حيث قـ،ـتل أكثر من 2300 جـ،ـندي أمريكي فيما بلغت خسـ،ـائر الجـ،ـيش في حـ،ـرب فيتـ،ـنام أكثر من 58 ألف قتـ،ـيل، وهذا مرده إلى أن أمريكا كانت دولة محـ،ـتلة وكانت تواجه جـ،ـيشاً عقـ،ـائدياً يدافع عن أرضه .

وبصرف النظر عن عـ،ـقيدة طـ،ـالبان أو الفيتـ،ـناميون إلا أن حـ،ـركة حـ،ـماس وجنـ،ـاحها المسـ،ـلح يبدو أقوى بكثير من "مجرد حـ،ـركة" أو جـ،ـيش عقـ،ـائدي عادي إذ أنه يتميز أيضاً عن أي جـ،ـيش عـ،ـقائدي أخر بأنه مندفع نحو الشـ،ـهادة، وهذة ميزة تحدث عنها أكثر من قـ،ـائد في جـ،ـيش الاحـ،ـتلال عندما وصف جـ،ـرأة وإقدام مـ،ـقـ،ـاومي حـ،ـمـ،ـاس والفصـ،ـائل الفلسـ،ـطينية الأخرى بأنها نادرة وغريبة .. وقد ذكر اللواء فايز الدويري أيضاً في إحدى تحليلاته - على قناة الجزيرة - بأن ما تفعله المـ،ـقـ،ـاومة من القـ،ـتال من نقطة صفر لم يدرس إلى الأن في معظم الاكاديميات العسـ،ـكرية وهو جدير بأن يكون نهجاً جديداً يدرس في تلك الكليات، إذ لم تعهد تلك المعاهد والاكاديميات على رؤية مـ،ـقاوم يخرج من تحت الارض وينتعل (الزنوبه، وبنطلون الرياضه، ويجري بإتجاه دبـ،ـابة ميـ،ـركافا الاسـ،ـطورية ليزرع في خاصرتها من نقطة الصفر عبـ،ـوة شـ،ـواظ متفـ،ـجره ثم يهرول عائداً إلى ذات النـ،ـفق الذي خرج منه بعد أن يكون قد فجر دبـ،ـابة ميـ،ـركافا تبلغ تكلفتها 6 ملايين دولار بعبـ،ـوة شـ،ـواظ لم تتجاوز تكلفتها ١٥٠ دولار .

بالمحصله .. فأن إعلام القـ،ـسـ،ـام وسـ،ـرايا القـ،ـدس تجاوزت قدارته الذكيه أكثر بكثير من إعلام هاغاري الكاذب لأن إعلام المـ،ـقـ،ـاومة يقدم الدليل بالفيديو والصورة، واعلام هاغاري لا يقدم سوى اكاذيب غير مدعومة بأي دليل … والفرق كبير وكبير جداً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47767
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-01-2024 03:37 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم