حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25404

تعرف على سيارة Song PLUS Champion Edition أحدث المُنضمين لأسطول سيارات BYD لعام 2023 - صور

تعرف على سيارة Song PLUS Champion Edition أحدث المُنضمين لأسطول سيارات BYD لعام 2023 - صور

تعرف على سيارة Song PLUS Champion Edition أحدث المُنضمين لأسطول سيارات BYD لعام 2023 - صور

01-01-2024 03:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت BYD رسميًا إطلاقها لسيارة من تصنيف الـ SUV المدمج، وهو إصدار Song PLUS Champion Edition.


من بينها أطلقت Song PLUS Champion Edition DM-i ما مجموعه 4 طرازات، تتراوح أسعارها من 159800 إلى 189800 يوان صيني (من 83537 رس إلى 99220 رس)؛ Song PLUS EV Champion تم إطلاق ما مجموعه 4 طرازات للإصدار الجديد، ويتراوح النطاق السعري بين 169800 و 209800 يوان صيني (من 88764 إلى 109675 رس).


هناك نسخة كهربائية خالصة ونسخة DM بمحركات هجينة PHEV من النماذج التي تم إطلاقها هذه المرة.





التصميم الخارجي
أضافت السلسلة الكاملة للسيارة الجديدة Song PLUS Champion Edition لونًا جديدًا للهيكل من الأزرق السماوي والأزرق الدخاني، وستوفر أيضًا جنوط رياضية من الألمنيوم الحصري بلونين بقياس 19 بوصة. لا يزال أسلوب التصميم العام للسيارتين كما هو في الإصدارات الحالية، ويتم تمييز تفاصيل الوجه الأمامي فقط لسهولة التعرف على السيارة. الجدير بالذكر أن إصدار Song PLUS يُباع حاليًا على موقع BYD Ocean.com في الصين.

كما أن عملية الفايس ليفت هذه المرة تجعل السيارة الجديدة متميزة بطابع “المحيط الأزرق” وهو ما نراه على الألوان الجديدة ، مما يجعلها أكثر رياضية وشبابية. في الوقت ذاته، تم تغيير العلامة التجارية أو الشعار في مقدمة السيارة الجديدة من “Song” السابقة إلى “BYD”. من حيث التفاصيل، يعتمد الطراز الكهربائي الخالص بشكل أساسي على شبكة مغلقة كما تصميم السيارات الكهربائية المعتاد، بينما يضيف طراز DM تصميمًا كثيفًا لسحب الهواء لتحسين تبديد الحرارة في حجرة المحرك.

عند النظر إلى Song PLUS Champion Edition من الجانب، نجد أن السيارة الجديدة تتبنى خطوطًا انسيابية للغاية. ويمتد الخط الجانبي من المصابيح الأمامية إلى الخلف، ويضيف التصميم العلوي للعمود C إحساسًا بالقوة والعضلات. أما عن المقطع الخلفي، تستخدم السيارة مجموعة المصابيح الخلفية من النوع ذو اللون الأسود (التعتيم الرياضي)، مع حواف على شكل حرف C على كلا الجانبين، ذات طابع شبابي رياضي.





المقصورة الداخلية
فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية، تتبنى Song PLUS Champion Edition تصميمًا كلاسيكيًا من الطراز العائلي. المقاعد المزدوجة اللون المكونة من قطعة واحدة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأضلاع.. مع شاشة التحكم المركزية العائمة القابلة للدوران التي تجعل السيارة أكثر تكنولوجية. في الوقت ذاته، تم تجهيز السيارة بذراع التروس الإلكتروني الكريستالي مثل BYD Seal، مما يحسن الشكل العام ويريح الناظر إليه بشكل كبير. شعار العلامة التجارية في وسط عجلة القيادة في السيارة متناسق مع الخارج، والكلمات Song تم استبدالها بـ BYD. كما أنه سيتم تجهيز السيارة بشاشة معلومات وترفيه مقاس 15.6 بوصة يمكنكم التحكم بها وتدويرها وفقــًا لرؤية كل مستخدم للسيارة، ونظام اتصال شبكة ذكي DiLink، ومحطة طاقة متنقلة VTOL.. بما فيها الإمكانية لاستخدامها كمولد خارجي أثناء التخييم أو أية أعمال أخرى.


المحركات
تم تجهيز النسخة الهجينة بنظام هجين BYD DM-i، وتبلغ الطاقة القصوى للمحرك الكهربائي 145 كيلوواط (194 حصان)، والطاقة القصوى للمحرك 1.5 لتر 85 كيلوواط (114 حصان). البطارية عبارة عن بطارية ليثيوم أيون من Fudi.


سيتم تجهيز النسخة الكهربائية بمحركين كهربائيين متزامنين مغناطيسيين دائمين وفقًا لمعايير متعددة، والموديلات هي TZ200XYM (من إنتاج شركة Nanjing BYD Automobile Co.، Ltd.) و TZ200XSQ (من إنتاج شركة Changsha BYD Automobile Co.، Ltd.) ، وأقصى قوة 218 حصان و 204 حصان على التوالي.
 
والجدير بالذكر أن Song PLUS DM-i Championship Edition ستُقدم بإصدار جديد بمدى كهربائي خالص يصل إلى 110 كيلومترات و 150 كيلومترًا , وستتوفر نسخة Song PLUS EV Championship Edition مزيجًا جديدًا من المدى الكهربائي ما بين 520 كيلومترًا و 605 كيلومترات.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25404
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-01-2024 03:12 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم