حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13788

آرسنال يحل ضيفًا ثقيلًا على ليفربول في أنفيلد

آرسنال يحل ضيفًا ثقيلًا على ليفربول في أنفيلد

آرسنال يحل ضيفًا ثقيلًا على ليفربول في أنفيلد

23-12-2023 08:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يواصل ليفربول وأرسنال الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يلتقيان اليوم، في مسعى لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي حامل اللقب الغائب عن المرحلة الثامنة عشرة لمشاركته في كأس العالم للأندية في جدة.


ومنذ الخسارة أمام توتنهام 1-2 في المرحلة السابعة، لم يخسر فريق المدرب الألماني يورجن كلوب على صعيد الدوري، إذ حقّق ست انتصارات في عشر مباريات، لكنّه مني في المقابل بخسارتين في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» أمام مضيفيه سان جيلواز البلجيكي 1-2 وتولوز الفرنسي 2-3.

ويدخل ليفربول الذي تخلى عن الصدارة لصالح أرسنال في المرحلة الماضية، المباراة وهو لم يخسر على أرضه أمام ضيفه في آخر عشر زياراتٍ لفريق «المدفعجية» الذي دخل شباكه 34 هدفاً خلالها. لكن تحقيق الفوز في هذه المباراة يعني الكثير بالنسبة إلى فريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا الساعي إلى تحقيق 25 فوزاً للسنة الثانية توالياً لأوّل مرّة في تاريخه.

وعلى الرغم من الدعم الجماهيري الذي يحصل عليه ليفربول على أرضه، عبّر كلوب عن استيائه من «الأجواء» بعد التعادل السلبيّ أمام مانشستر يونايتد في المرحلة السابعة عشرة والفوز على وست هام 5-2 في كأس الرابطة، فقال «نريد من (جماهير) أنفيلد أن يقفوا على أصابع أقدامهم من اللحظة الأولى».

وأضاف في حديثه إلى المشجّعين «إذا كان هناك الكثير من المباريات في كانون الأوّل ولم تكن بصحةٍ جيّدة، أعطِ تذكرتك إلى شخصٍ آخر».

وردّت إحدى مجموعات جمهور ليفربول على المدرب قائلةً إن «ليس هناك جدالٌ مع كلوب في تسليط الضوء على وجود مشكلات حول أجواء ملعب أنفيلد، أو عدم وجودها، في بعض الأحيان».

وأضافت «نحن في حوار مستمر مع النادي لاستكشاف الطرق التي يمكننا من خلالها تحسين الوضع وإعطاء الفرصة للمزيد من المشجّعين الشباب لاختبار أنفيلد وخلق أفضل جو ممكن في كل مباراة».

من جهته، قال أرتيتا في مؤتمرٍ صحافيّ «ستكون الأجواء مميّزة. الفريقان في مركزين جيّدين وكلاهما استعدّا للمباراة للفوز بها».

وأضاف، سبق أن فُزنا في أولد ترافود (ملعب مانشستر يونايتد)، وفي ستامفورد بريدج (تشلسي) وفي ملاعب أخرى حيث لم نتمكّن من الفوز لسنوات. هذا هو التحدّي الجديد، أن نذهب إلى هناك (أنفيلد) ونفوز. إذا كنت تريد أن تكون في القمّة عليك أن تذهب إلى تلك الملاعب وتتفوّق، وهذا ما نحاول أن نقوم به.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13788

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم