حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 82560

هاشم الخالدي يكتب : ما يجري في الشمال ليست مجرد حرب عادية ضد مهربي المخدرات … فلننتبه

هاشم الخالدي يكتب : ما يجري في الشمال ليست مجرد حرب عادية ضد مهربي المخدرات … فلننتبه

هاشم الخالدي يكتب : ما يجري في الشمال ليست مجرد حرب عادية ضد مهربي المخدرات … فلننتبه

20-12-2023 08:22 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي

يخوض جيشنا العربي معـ،ـركة مقدسة ضد ارهـ،ـابـ،ـيي الحدود الذين سولت لهم انفسهم اغراق بلادنا بالمـ،ـخدرات والسـ،ـلاح والصــ،ــواريخ في واحده من اهم مفاصل الحـ،ـروب التي يخوضها الجـ،ـيش المصطفوي ضد هذه الشـ،ـرذمه القـ،ـذره .

ما يحدث على الحدود الشماليه ليست مجرد اعتراض لمسيرة هنا ومسيرة هناك .
ما يجري هي حـ،ـرب حقيقيه بكل اركانها تهـ،ـدد امننا الوطني ويتصدى لها جـ،ـيشنا المظفر بكل اقتدار لاحباط وايقاف مسلسل المحاولات اليوميه لاخـ،ـتراق حدودنا عبر منظمات مدعـ،ـومه من ايـ،ـران وتتخذ من الاراضي السوريه منطلقا لها .

(الاهم من ذلك)

ان ندرك بانه اذا كان هناك مرسل للمـ،ـخدرات والسـ،ـلاح من داخل الاراضي السورية ، فبالتاكيد يوجد متلقي لهذة المخـ،ـدرات والاسـ،ـلحة والصـ،ـواريـ،ـخ داخل الاراضي الاردنيه ايضا وهذا هو الخـ،ـطير والاخـ،ـطر ومفصل القضيه ، لذلك يتوجب علينا الان التركيز باتجاه ان نجتث تلك العصبه التي تعيش بيننا وترتبط مع منظمات ارهـ،ـابية خارج حدودنا .

واقول ايضا بانه يتوجب علينا الان كما كنا دائما كاردنيين ان نقف مع جـ،ـيشنا صفا بصف وان نرص صفوفنا ضد اي دخيل او مفـ،ـتن يتربص لشق صفوفنا والاهم ايضا ان نعي بانه قد تكون هنالك خـ،ـلايا نائمه تتربص بنا ممن ترتبط بتلك المنظمات الموجوده داخل الاراضي السورية ، لذلك يتوجب على كل اردني ان يكون رديفا لاجهزتنا الامنيه وان يفصح على الاقل عن معلومات اي مستأجر ( غير اردني) موجود في بيته لان معلومه بسيطه تكون بالنسبه له عاديه قد يكون لها اهميه كبيره في كشف خليه ارهـ،ـابـ،ـية خطيره .
وقد يعيدني ذلك الى ما حدث ابان احداث قلعة الكرك عام ٢٠١٦ اذ كان لوعي مواطن يسكن في منطقة القطرانه الاثر الاكبر في كشف تلك الخليه الارهـ،ـابـ،ـيـ،ـه عندما ابلغ الاجهزة الامنيه عن وجود رائحة غـ،ـاز تنبعث من منزل يستأجره شابان منذ ثلاث شهور بالمنطقه حيث قامت الاجهزة الامنيه بمداهمة المنزل وتبادل اطلاق النـ،ـار مع ارهـ،ـابـ،ـيان وملاحقتهما نحو مدينة الكرك والقضاء على افراد العـ،ـصـ،ـابه بمواجهة مسـ،ـلحه جرت احداثها داخل قلعة الكرك وقدمنا فيها شـ،ـهداء على راسهم البطل سائد المعايطة رحمة الله .

اخيرا نـ،ـزجي التحايا ونرفع الاكف دعاءا بان يحفظ جـ،ـيشنا … درعنا المتين وحامي سياح الوطن على حدودنا والذي قدم وما زال يقدم الغالي والنفيس لمنع دخول هذه الافـ،ـه القاتـ،ـله داخل حدودنا ومنع تـ،،ـهريب السـ،ـلاح والصـ،ـواريخ .

انتبهوا .. فالحكاية كبيره والمتربصون كثر وتعليمات جلالة الملك واضحه في هذا المجال بان لا تراجع عن كـ،ـبح جمـ،ـاح هذه المنظمات وما تبعها من خـ،ـلايا ، واجزم بان ما نفذته قواتنا المسـ،ـلحه امس من غـ،ـارات داخل السويـ،ـداء ودرعا والقضاء على بـ،ـؤر ومخـ،ـابئ مـ،ـهربي المـ،ـخدرات والاســ،،ــلحه هي رسالة اردنية واضحة وصـ،ـارمه ان لا تراجع عن هذه المواجهه حتى القضاء عليها وعلى كل من يتربص بامن وطننا .
الكاتب : مؤسس موقع سرايا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 82560
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-12-2023 08:22 AM

سرايا

2 -
كل الاحترام والتقدير كلام جميل جدا جدا
20-12-2023 08:41 AM

محمد الازايده

التبليغ عن إساءة
3 -
كل الاحترام والتقدير كلام جميل جدا جدا
20-12-2023 08:42 AM

محمد الازايده

التبليغ عن إساءة
4 -
كل الاحترام والتقدير كلام جميل جدا جدا
20-12-2023 08:42 AM

محمد الازايده

التبليغ عن إساءة
5 -
شكرا كتير لانك كتبت وحكيت بالموضوع مو عارف ليه الإعلام الأردني ما عم بتكلم ويحذر َبنشر الوعي والتقرب الي عم يصير على حدودنا ووجود خلايا نائمه عم تترور بالاسلحه

الرجاء الاستمرار بالكتابه والتحذير وتركيز الإعلام الأردني على الي بصير وتنبيه الأردن والتحذير والتبيلغ عن أي اشي ممكن يصرنا

يارب يحمي الأردن بحكم جلاله الملك عبد الله والعائله الهاشميه

الف شكر الاثاره الموضوع
07-01-2024 01:45 PM

لينا؛ فاقوة

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم