العرموطي يوجه سؤال نيابي حول إنشاء مركز حكومي لمرضى السرطان

منذ 2 سنة
المشاهدات : 19236
العرموطي يوجه سؤال نيابي حول إنشاء مركز حكومي لمرضى السرطان
سرايا -

وجه النائب صالح العرموطي سؤالاً نيابياً حول نية الحكومة بإنشاء مركز حكومي متقدم لوزارة الصحة لمرضى السرطان للتخفيف من أدوار وأعباء مركز الحسين للسرطان ، وهذا نص السؤال :-

 

 

سعادة رئيس مجلس النواب المكرم

استنادا لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (123) من النظام الداخلي لمجلس النواب أرجو توجيه السؤال التالي إلى دولة رئيس الوزراء
نص السؤال :

1. هل هناك نية لدى الحكومة بإنشاء مركز حكومي متقدم لوزارة الصحة لمرضى السرطان في محافظات المملكة ، يساند مركز الحسين للسرطان ويخفف العبء عن الحكومة في ظل تزايد اعداد المصابين في هذا المرض ؟

وتفضلوا بقبول الاحترام ،،،
المحامي النائب
صالح عبدالكريم العرموطي

 

إقرأ ايضاَ
saraya news
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم