حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13571

عاصفة ثلجية تتسبب في توقف مطار ميونخ وتثير فوضى في السفر بالمنطقة

عاصفة ثلجية تتسبب في توقف مطار ميونخ وتثير فوضى في السفر بالمنطقة

عاصفة ثلجية تتسبب في توقف مطار ميونخ وتثير فوضى في السفر بالمنطقة

02-12-2023 04:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علق مطار ميونيخ جميع الرحلات الجوية اليوم السبت بعد عاصفة شتوية أسقطت الثلوج على جنوب ألمانيا وأجزاء من النمسا وسويسرا، مما أثر على السفر عبر المنطقة.

وقال متحدث باسم مطار ميونخ، جنوبي ألمانيا، إنه من المتوقع تعليق حركة الطيران بالمطار، اليوم السبت، بسبب تساقط الثلوج بكثافة.

وأضاف المتحدث، صباح السبت، إن الخدمات الخاصة بإزالة الثلوج، تعمل على استعادة العمليات الآمنة.

وكان الطقس الشتوي القارص، قد أدى بالفعل إلى عرقلة خدمات السكك الحديدية بشدة في ولاية «بافاريا» جنوب ألمانيا، حيث توقفت محطة السكك الحديدية الرئيسية، في العاصمة ميونخ، بشكل فعلي.

وتم إلغاء خدمات المسافات الطويلة، حالياً، وتضررت بشدة الخدمات الإقليمية، حسب متحدثة باسم الشركة المشغلة للسكك الحديدية.

ومن جهة لأخرى شهدت المملكة المتحدة صدور تحذيرات طقس متفرقة بشأن الجليد والثلوج عبر البلاد، فيما تراجعت درجات الحرارة تحت الصفر بعد منتصف الليل.

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية «بي آيه ميديا» أن هيئة الأرصاد الجوية أصدرت تحذيرات باللون الأصفر صباح اليوم السبت، للساحل الشمالي وجنوب غرب إسكتلندا وكذلك لجنوب غرب إنجلترا وساحلها الشرقي.

وحذر خبراء الأرصاد من أن الأحوال الجوية الثلجية قد تؤثر على بعض الطرقات والسكك الحديد، بينما هناك خطر متزايد للإصابة من الأسطح الثلجية.

ووصلت درجة الحرارة لسالب عشر درجات مئوية في بعض الأماكن بعد منتصف الليل، فيما وصلت درجات الحرارة في تولوش بريدج واسكدالمور بإسكتلندا لسالب ثماني درجات مئوية.

ومن المتوقع أن تواصل درجات الحرارة التراجع على مدار مطلع الأسبوع، فيما تم إلغاء العديد من الفعاليات الرياضية وسط هطول الثلوج والصقيع.

وقالت الخبيرة بهيئة الأرصاد الجوية، آني شاتلورث، إن درجات الحرارة سوف تصل إلى سالب ثلاث أو سالب أربع درجات مئوية في كثير من البلدات والمدن اليوم السبت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13571
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-12-2023 04:42 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم