حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36179

هاشم الخالدي يكتب: حمـاس فكرة والفكرة لا تمـوت

هاشم الخالدي يكتب: حمـاس فكرة والفكرة لا تمـوت

هاشم الخالدي يكتب: حمـاس فكرة والفكرة لا تمـوت

18-11-2023 01:21 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي
احيانا تنتابني نوبات من الضحك على تصريحات بايدن وعباس ونتنياهو وأحلام كل منهم بالسيـ،ـطرة على غـ،،ـزة وتصريحاتهم بانهم يريدون حكومة مدنية موالية لاسـ،ـرائيـ،ـل ولا تدعوا للإرهـ،،ـاب.

القصة يا أخوان أن لدى حمـ،،ـاس ١٠ الاف جنـ،ـدي من النخـ،،ـبة وثلاثين أو اربعين الف مسـ،،ـلح اخرين .

وهؤلاء ليسوا بجيـ،ـش يمكن ان تصدر قرارا بحله فيبدأ بخلع البزة العسـ،ـكرية ويذهب في اليوم التالي لبيع البطاطا والبندورة مثلا .


اذا هم اولا يحتاجون لقـ،،ـتل ٤٠ الف مقـ،،ـاتل سيبقى اخر واحد منهم يطلق النـ،ـار حتى اخر رصـ،،ـاصة ولا يمكن ان يستسلم .. فهؤلاء يقـ،ـاتلـ،ـون عن عقـ،،ـيدة وليس لاجل راتب اخر الشهر والفرق كبير .. هذا اولا .. اما ثانيا فيوجد جيـ،،ـش جديد لم يتجـ،ـند بعد لصالح حمـ،،ـاس اتعرفون من هم ؟؟

هم ابناء واحفاد واخوة من استـ،،ـشـ،ـهد في هذه المعـ،ـركة، فهذا جيل جديد سيحـ،،ـيى لكي ينتـ،،ـقم اما لوفاة امه او ابيه او شقيقه او شقيقته وهذا هو جيل الانتـ،،ـقام القادم وهو سيقـ،ـاتل اسـ،ـرائـ،ـيل من باب اخذ الثـ،،ـأر
فكيف بالله عليكم ستقضي اسـ،ـرائيـ،ـل على حمـ،،ـاس ثم سيقضون على جيـ،ـش بني على الانتـ،،ـقام والثـ،ـأر وتحـ،ـرير بلادهم من الطغـ،ـاه … الا في احلامهم.. واحلامهم فقط .


من الغباء العسـ،ـكري ان لا يفكر المحللون بهذه الفرضية ولذلك قيل سابقا ويردد دائما بان جيـ،ـشنا يتمتع بصلابة المواجهة والصبر لانه حين يقـ،،ـاتل ايضا فانه يقـ،،ـاتل عن عقـ،،ـيدة راسخة وهذا هو سر قوة الجيـ،ـوش وسر تفوق جنـ،ـودنا في اي تدريبات او منـ،ـاورات تجري في المنطقة.



على اسـ،ـرائـ،ـيل الظالـ،ـمة ومن ساندها في الظـ،ـلم امريكا التي كانت سيدة العالم ان تعيد النظر في تصريحاتها بامكانية القضاء على حمـ،،ـاس عسـ،،ـكريا لان حمـ،ــ،ـاس فكرة …. والفكرة لاتموت وقد تأخذ حـ،،ـرب الشوارع سنوات وسنوات لكن حمـ،،ـاس والكتـ،،ـائـ،ـب الاخرى لا يمكن ان تُسقط السـ،ـ،ـلاح .

فهل تعتقدون ان اسـ،ـرائـ،ـيل ستتحمل كلفة اطالة امد الحـ،،ـرب … الجواب قطعا لا .

الامر الاخر
لا يغرنكم نصرهم المضحك على مرضى مستـ،ـشفى الشـ،ـفــ،ـاء فما تشهده المعـ،،ـارك الاخرى في دير البـ،ـلح وخانيـ،ـونس وشوارع الرشيـ،ـد وصـ،،ـلاح الديـ،،ـن من انتصار للمــ،ــقـ،ـاومـ،،ـة وحـ،ـرق وابـ،،ـادة لجيــ،ـ،ـشهم المزعوم يجعلهم يختصرون كل انتصاراهم بمحـ،،ـاصرة صيدلية في الشـ،،ـفاء واعتـ،،ـقال شرائط البنادول والريفانين…. الا سحقا لهذه الانتصارات


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36179
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-11-2023 01:21 PM

سرايا

2 -
غزة الها رب العالمين
18-11-2023 02:35 PM

محمد الحاج

التبليغ عن إساءة
3 -
جيش واقع منفوخ على الفاضي لو تدخلت دولة عربية عسكريًا لنهار هذا الكيان خلال ساعات،، لكن لا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل
18-11-2023 02:58 PM

صدام ملكاوي

التبليغ عن إساءة
4 -
امريكا رأس الأفعى
18-11-2023 03:58 PM

فراس العدوان

التبليغ عن إساءة
5 -
سلم بوحك ومداد قلمك
18-11-2023 04:44 PM

حسن الزبن

التبليغ عن إساءة
6 -
جيش الاحتلال يبدو انه فوق القانون الدولي،، لكن السؤال الاهم ماذا حدث بالقرارات التي خرجت بها القمة العربية؟ وماذا حدث بقرار فك الحصار فورًا وادخال المساعدات؟
18-11-2023 05:53 PM

سند الفايز

التبليغ عن إساءة
7 -
نحن شعب لم ولن نموت ... نحن شعب يولد الطفل فيه ليصبح مقاتل ومقاوم لهذا الكيان الصهيوني المجرم .. باختصار نحن مع المقاومة ولا احد سيحكم فلسطين وغزة غير اهلها وابطالها الشرفاء ...وانه لجهاد .. نصر او استشهاد ونصر من الله وفتح قريب
23-11-2023 06:31 PM

Shadia Albuz

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم