حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15538

محاولات سعودية جديدة لضم ميسي في يناير

محاولات سعودية جديدة لضم ميسي في يناير

محاولات سعودية جديدة لضم ميسي في يناير

10-10-2023 02:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد إلى دائرة اهتمام أندية الدوري السعودي مجدداً.

قالت صحيفة سبورت: "بعدما أصبحت العودة إلى برشلونة غير محتملة على نحو متزايد، لكن رغم ذلك ميسي قد يغادر إنتر ميامي على سبيل الإعارة في يناير (كانون الثاني) المقبل".


وأضافت "سيغيب فريق ديفيد بيكهام في الدوري الأمريكي لكرة القدم عن التصفيات، ومن المقرر أن يغيب ميسي لعدة أشهر عن الدوري المحلي بمجرد انتهاء الموسم العادي في نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الحالي".

وتابعت "مسألة أن الأرجنتيني سيغيب عن اللعب في الدوري الأمريكي لمدة تصل إلى أربعة أشهر أثارت شائعات مثيرة عن عودته على سبيل الإعارة إلى برشلونة في يناير (كانون الثاني)، مع احتمال أن يسير على خطى بيكهام وتييري هنري اللذين عادا مؤقتاً إلى أوروبا خلال فترة تواجدهما في الولايات المتحدة".

وواصلت "مع ذلك تأكد بشكل كبير أن "البلوغرانا" لم يمنح أي اعتبار لاحتمال إعادة اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، والأمر نفسه من جانب أفضل لاعب في العالم 7 مرات لا يفكر في العودة إلى كاتالونيا".

في المقابل برزت مجدداً رغبة الأندية السعودية في كسب خدمات أسطورة الأرجنتين عن طريق استعارته لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

واختتمت "انتقال ميسي لن يكون مفاجئاً على الإطلاق، خاصة أنه سفير للمملكة العربية السعودية ويقوم بانتظام بالإعلان عن الدولة الخليجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جهته إنتر ميامي سيكون منفتحاً على منح ميسي رغبته إذا رغب في الخروج على سبيل الإعارة وأصر على الانضمام إلى الجانب السعودي في الشتاء".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15538
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-10-2023 02:43 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم