آرسنال يحتفل بعودته إلى دوري الأبطال برباعية في آيندهوفن

منذ 2 سنة
المشاهدات : 7649
آرسنال يحتفل بعودته إلى دوري الأبطال برباعية في آيندهوفن
سرايا - عاد آرسنال إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بأفضل طريقة ممكنة، بتخطيه ضيفه آيندهوفن 4-0، اليوم الأربعاء، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من البطولة

وسجل أهداف آرسنال بوكايو ساكا (8)، ولياندرو تروسارد (20)، وجابرييل جيسوس (38)، ومارتن أوديجارد (70)

وتصدر آرسنال بهذا الفوز المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعدما تتعادل اشبيلية مع لنس 1-1 في المباراة الثانية بالمجموعة
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم