حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,4 أكتوبر, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 1956

تفسير حلم الفأر الأسود للعزباء

تفسير حلم الفأر الأسود للعزباء

تفسير حلم الفأر الأسود للعزباء

18-09-2023 09:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤيا الفئران من الرؤى الشائعة التي تحمل الكثير من الدلالات والتحذيرات الواجب الانتباه لها. رؤيته مذمومة لا خير فيها، لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "خمس من الدواب كلهن فاسق، يقتلن في الحل والحرم: الغراب، والحدأة، والعقرب، والفأرة، والكلب العقور". متفق عليه.

كما قال عنها ابن سيرين إنها تدل على وجود عدو أو لص ماكر ومخادع في حياة الرائي الذي يسعى لتدمير حياة الرائي وإفسادها. أما أكل لحمها فهو كناية عن كسب المال الحرام. الكثير من التفسيرات سوف نستعرضها في السطور التالية بخصوص رؤيا الفأر الأسود في منام العزباء.

رؤيا الفأر في العموم
الفأر في المنام بصفة عامة بكل أشكاله وألوانه، يدل على الفسق والفجور وكثرة الأعمال السيئة أو نساء فاسقات، وأنه توجد في حياته مجموعة من السيدات الفاسقات.

رؤيا الفأر في المطبخ تدل على وجود إنسان فاسق يريد إفساد معيشة الرائي. رؤيته في غرفة النوم تدل على وجود إنسان فاسق يريد إفساد الحياة الخاصة.

رؤيته في المنزل وهو في مأمن، فهذا يدل على إنسان مقرب مقيم في بيت الرائي ولكنه فاسق ويريد النيل من صاحب الرؤيا. تربية الفأر في المنزل، هذا يدل على إنسان يعطف عليه الرائي لكنه فاسق.

أما قتله يعني التخلص من العدو. عضته تدل على أن الشخص الفاسق سينال من الشخص الرائي.

الفأر الأسود في المنام يدل على معاناة الرائي من الفشل في حياته بالمرحلة المقبلة. رؤيته في منام المرأة يسعى في المنزل، فهو تحذير لها للمكائد التي قد تحدث لها في المرحلة المقبلة. نجاح الرائي في مطاردة الفأر واصطياده والإمساك به، دليل على النجاة من مؤامرة كانت تدور حوله في الحياة العامة، وسوف ينجيه الله سبحانه وتعالى منها في المرحلة القريبة.

هذه الرؤيا للمريض وكان لا يستطيع الفرار منه، فهو دليل على اقتراب أجله في القريب، وأنه سوف يشتد عليه المرض.

وجود الفأر الأسود في مكان نوم الحالم، فهو دليل على أنه يرتكب الكثير من المشكلات الصعبة والمعاصي وخيانته لزوجته، والتي يجب عليه العودة إلى الطريق السليم.

الفئران السوداء في الحلم ماهي إلا صُحبة غير صالحة محيطة بالعزباء، وعليها توخي الحذر. فهو يدل على الكرب والشدة التي قد تمر بها في الواقع. وضرب العزباء الفأر على رأسه في الحلم يدل على التحدث في أعراض الآخرين. موته رزق حلال قادم إليها يعني الخير والبركة، والتخلص من المشاكل الصعبة.

هذه الرؤيا دليل على ضرورة أخذ الحذر بشكل كبير من أي شخص يحاول الدخول إلى حياتها في المرحلة المقبلة، حيث قد تتعرض للخداع والمشكلات الصعبة، والتي قد تقع ضحيته.

رؤيته بداخل المنزل دليل على أنها سوف تتعرض للكثير من الخلافات بينها وبين أسرتها في المرحلة المقبلة. والله أعلم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1956

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم